الجمعة 3 مايو 2024

بعبارات مؤثرة.. مطربون يودعون هشام سليم

هشام سليم

فن22-9-2022 | 17:20

ياسمين محمد

تحولت صفحات المطربين على مواقع التواصل الاجتماعي إلى دفتر عزاء، عقب إعلان خبر وفاة الفنان هشام سليم صباح اليوم، عن عمر ناهز الـ64 عامًا، بعد صراع مع مرض السرطان.

ماجدة الرومي

نعت المطربة ماجدة الرومي الفنان هشام سليم على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، قائلة: "هشام الزمن الجميل، كم أوجعت قلبي اليوم، برحيلك المبكر، بالأمس فقط كنا وكان يوسف شاهين وكان "عودة الابن الضال" يزرعني وإياك أملًا نديًا على دروب الحياة، فكيف حدث وانقلب بنا الدهرهكذا، فأضحى الألم مع الأيام يطوي آلامًا والخوف يطوي مخاوف؟ "عودة الابن الضال" الذي عشته أنا واقعًا مريرًا، في سلسلة حروب لبنان الفتاكة ونسخة طبق الأصل عن هذا الفيلم الجميل.. عشته أنت نضالًا لحياة أفضل وفن أجمل وعائلة أكثر تماسكًا.. يا زميلي وصديقي لا كلام أجده معبرًا بما يكفي عن حزني اليوم، وأتساءل في صمت، أمضيت أنت أم مضى الزمن الجميل الذي عشناه ومعه ضحكاتنا وقهقهاتنا البريئة؟ أرحلت أنت أم رحل إلى الأبد معك بعض من قلبي الطفولي؟! أيجب أن أترحم عليك وأنت، يا زميلي وصديقي، في حضن الرب؟ أم أترحم على من تحرقه دموعه عليك اليوم؟".

واختتمت: "هشام يا أيها العزيز الغالي غلاوة العمر، الساكن أضلع القلب منذ ذياك الزمن الجميل زمن الخالد يوسف شاهين.. حتى نلتقي على دروب السماء تفضل بقبول محبتي الصادقة ودمعتي الموجعة وليتفضل أهلك الأكارم وكل قلب يحترق على رحيلك اليوم، بقبول عزائي الآتي إليهم من أعماق فؤادي.. ببالغ التأثر".

تامر حسني 

كما نعاه الفنان تامر حسني عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" قائلا:"لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم، إنا لله وإنا إليه راجعون البقاء والدوام لله في وفاة الفنان الكبير هشام سليم، الله يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته نسألكم الفاتحه و الدعاء له".


تامر عاشور 

وكتب المطرب تامر عاشور عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعى تويتر قائلا:"هشام_سليم الفنان الراقي المحترم في ذمه الله، نسألكم الدعاء.

رامي صبري

وكما قدم المطرب رامي صبري واجب العزاء لأسرة الفنان هشام سليم عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام"، قائلا:"رحمة الله على الفنان القدير هشام سليم وربنا يصبر أهله ومحبيه".

يذكر أن الفنان هشام سليم ولد فى 27 يناير 1958، وهو نجل لاعب الكرة الكابتن صالح سليم،  تخرج من كلية السياحة والفنادق بجامعة حلوان، وكان أول ظهور له من خلال دور ابن سيدة الشاشة العربية الفنانة فاتن حمامة، في فيلم «إمبراطورية ميم» من إخراج حسين كمال.

شارك ببطولة العديد من الأفلام والمسلسلات، من أشهر أفلامه «الناظر، اسكندرية كمان وكمان، أريد حلًا، عودة الابن الضال، لا تسألني من أنا، تزوير فى أوراق رسمية، السجينة، أرض الأحلام، الأولة فى الغرام»، ومن أشهر أعماله التليفزيونية «ليالى الحلمية، المصراوية، الراية البيضاء، حرب الجواسيس، ومازال النيل يجري، هوانم جاردن سيتي، محمود المصري، أرابيسك، هجمة مرتدة»، إلى جانب مسرحية شارع محمد على، وعدد من البرامج الإذاعية .

Dr.Randa
Dr.Radwa