الأربعاء 5 اكتوبر 2022

رضا إدريس ينتهي من تصوير «روز وليلى» (خاص)

رضا إدريس في كواليس مسلسل روز وليلى

فن22-9-2022 | 21:11

رحاب العوضي

يشارك الفنان رضا إدريس حاليا في عملين دراميين هما "بالطو" و"روز وليلى" كما يستعد لسباق رمضان 2023 بمسلسل "الحشاشين"، وفي المسرح "ياما في الجراب ياحاوي" و"فندق الاحلام".

وكشف "إدريس" في تصريحات خاصة لـ"دار الهلال"، عن كواليس أحدث أعماله المقرر عرضها قريباً، موضحا أنه انتهى مؤخرا من تصوير مشاهده في مسلسل "روز وليلي" والذى تدور أحداثه في إطار كوميدي ويتكون من 15 حلقة.

وأشار إلى أنه يجسد فيه دور "تاجر شنط"، وسأقوم ببيع إحدى الشنط لبطلات العمل لاستخدامها في سرقة مجموعة من المجوهرات، وتتوالي الأحداث وعن طريقي سيتم حل لغز المسلسل والوصول إلى السارقين.

أضاف: سعدت كثيرا بهذه المشاركة لأنها جمعتني للمرة الأولى مع الفنانات يسرا ونيللي كريم ورغد، كما أن الكواليس كانت ممتعة ومميزة لأنهم نجوم كبار على قدر كاف من الوعي الفني والتعاون والرقى في التعامل والإحترام، موضحًا أنه عود لخبرة الفنان الحقيقي التي تجعله يعي ويشعر بمن حوله.

"روز وليلى" بطولة الفنانين يسرا نيللي كريم أحمد وفيق، رشا سامي، رغد، هشام عاشور، مروان يونس، تيام مصطفى قمر من تأليف السيناريست البريطاني كريس كول، وإخراج أدريان شيرجول من إنتاج العدل جروب.

فيما يتابع رضا إدريس تصوير مسلسل "بالطو"، والذى تدور أحداثه في إطار كوميدى حول ما يحدث بدور الرعاية الصحية، وأوضح أنه يجسد فيه دور "عامل مصرفي" في إحدى الوحدات الصحية بمنطقة ريفية.

مسلسل" بالطو" بطولة الفنانين محمود حافظ، محمد محمود، عارفة عبدالرسول، بيومي فؤاد، عصام علي، وعدد من ضيوف الشرف منهم خالد الصاوي، من إخراج عمر المهندس.

أما عن السباق الرمضاني المقبل 2023، فأشار إلى أنه تعاقد على مسلسل "الحشاشين "، من تأليف عبدالرحيم كمال، إخراج بيتر ميمي.

وأخيرًا، نوه "إدريس" بأنه من المقرر انطلاق موسم جديد لمسرحية "ياما في الجراب ياحاوي" في نهاية شهر سبتمبر الجاري علي مسرح موفنبيك أكتوبر.