الأربعاء 5 اكتوبر 2022

دينا فؤاد: سعيدة بتكريمي عن «الاختيار» في مهرجان القاهرة للدراما

ديتا فؤاد

فن22-9-2022 | 22:35

مها الشيخ

أعربت النجمة دينا فؤاد، عن سعادتها بتكريم مسلسل "الاختيار" بأجزائه الثلاثة، حيث سبق وشاركت في الجزء الثاني من أحداثه.

وعبرت دينا فؤاد في تصريحات صحفية عن افتخارها بالمشاركة في مسلسل الاختيار والتكريم عنه، وقالت: «هذا التكريم له طعم خاص لأنه عمل وطني توافرت له كل عناصر النجاح»، موضحة أن مهرجان القاهرة للدراما ولد قويًا، مشيدة بالتنظيم الراقي للمهرجان".

وأوضحت دينا فؤاد في تصريحات صحفية، أنها تقرأ حاليًا نص درامي وآخر سينمائي، استعدادًا للشروع في تصويرهما، خلال الفترة المقبلة.

وتألقت دينا فؤاد خلال فعاليات مهرجان القاهرة للدراما بإطلالة جذابة ومختلفة، حيث أشاد الجمهور بإطلالتها بشكل واسع، خصوصًا أنها ارتدت فستان أنيق باللون الأحمر أظهر جمالها ورشاقتها.

وكانت دينا فؤاد حققت نجاحًا كبيرًا في حكاية «ماريونيت» مع محمود عبد المغني، ميرنا نور الدين، سلوى عثمان، إنتاج شركة سينرجي، وتأليف محمد سيد بشير، إخراج أحمد صالح، وأيضًا في مسلسل "اللي مالوش كبير" وتصدرت ترند "تويتر" بعد تألقها في دور "قدرية" زوجة "سيف الخديوي" جسده أحمد العوضى، وبرعت في تقديم الشخصية بخفة ظل خطفت الأنظار، إذ ظهرت دينا في أفضل حالتها الفنية، وتألقت بشكل كبير في جميع الحلقات، ومن قبله حققت نجاحًا كبيرًا في مسلسل "جمال الحريم" عبر شخصية "حنان" التي لاقت صدى واسعًا عند الجمهور.