الأحد 12 مايو 2024

بالصور.. حملات مكبرة للنظافة والتجميل ورفع الإشغالات بطما

3-8-2017 | 10:42

 

أكد أيمن عبدالمنعم، محافظ سوهاج، أن الوحدة المحلية لمركز ومدينة طما قد قامت بعدة حملات للنظافة والتجميل ورفع الإشغالات بعدد من القرى التابعة لمركز طما بالتنسيق مع الوحدات المحلية لتلك القرى، وذلك فى إطار خطة المحافظة لتنفيذ أعمال النظافة والتجميل ورفع كفاءة الشوارع والطرق والميادين بمختلف مدن وقرى المحافظة وعدم اقتصار أعمال النظافة والتجميل على المدن فقط لتوفير بيئة نظيفة وحضارية للمواطنين.

 

وأوضح أحمد شاكر، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة طما، أن الوحدة المحلية قامت بحملة مكبرة للنظافة والتجميل حيث تم رفع القمامة والأتربة برفع القمامة من مقابر مشطا ومن كوبري الصعايدة بكوم العرب.

 

كما تم رفع المخلفات والتراكمات من طريق الرياينة المعلق أم دومة من صلبية البربا حتى كوبري الستين غربا مرورا بكوبري الهدار، وكذلك من طريق الرياينة المعلق التحرير وأيضا من طريق التحرير الهيشة ومن طريق التحرير الحلفا وأيضا من أمام سور كنيسة التحرير ومن نجع الصاوى، ومن قرية التحرير، وقرية سلامون.

 

وتم أيضا رفع المخلفات والتراكمات من قرية الحسنة بالكامل من منطقة العمارات السكنية ومن منطقة مسجد أولاد على وأيضا من منطقة مسجد آل خوصة ومنطقة مسجد آل العلاينة وجوار الوحدة الصحية والمسجد الشرقى، وتم القيام بأعمال الصيانة الدورية لكشافات الإنارة نجع الخيرات بقرية الحديقة.

 

وشدد المحافظ على رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء بضرورة المتابعة المستمرة لأعمال النظافة والتجميل بمختلف مدن وقرى المحافظة وأهمية تقديم أعلى مستوى من الخدمة للمواطنين.

    Dr.Radwa
    Egypt Air