الإثنين 6 فبراير 2023

3 أيام لصرف مرتبات العاملين بالوزارت.. «اعرف ميعاد قبضك»

صرف مرتبات سبتمبر

الهلال لايت 23-9-2022 | 21:11

شروق صبري

موعد صرف مرتبات شهر سبتمبر الجاري من الموضوعات التي تصدرت محركات البحث على جوجل، إذ يريد العديد من المواطنين معرفة موعد المرتبات خصوصا أننا اقتربنا على نهاية الشهر.

صرف مرتبات العاملين بالجهاز الإداري

ونظرا لتزايد البحث عن مسألة موعد صرف المرتبات فاجئت وزارة المالية، العاملين بالجهاز الإداري للدولة، بأنه سيتم بدء صرف مرتباتهم عن شهر سبتمبر 2022 للعاملين في 33 وزارة وهيئة، بدءا من يوم 21 سبتمبر، ثم  صرف مرتبات 33 وزارة وهيئة الخميس 22 سبتمبر.

صرف مرتبات العاملين بجميع الوزارات

وعلى الجانب الآخر طمأنت وزارة المالية الموظفين العاملين في جميع الوزارات والهيئات الأخرى، أنه سيتم صرف متباتهم بدءا من يوم الأحد  25  سبتمبر وكذلك 26 سبتمبر و27 سبتمبر الحالي لصرف مرتبات العاملين في جميع الوزارات والجهات الأخرى التي لم تصرف مرتباتها خلال اليومين السابقين.

ولتوضيح الأمر قالت وزارة المالية،  أنه تم تحديد مواعيد صرف مرتبات شهر سبتمبر الحالي، وتم تقسيم الوزارات والهيئات والجهات التابعة لها على 5 أيام، بمراعاة عدد العاملين بهذه الوزارات، والانتشار الجغرافي لكل منها والمديريات التابعة لها بالمحافظات، على أن تبدأ إتاحة مستحقات العاملين في ماكينات الصراف الآلي وفق المواعيد المعلنة بالمنظومة المالية الإلكترونية.

اقرأ المزيد

خلال ساعات.. موعد صرف مرتبات شهر سبتمبر لجميع الوزارات والمؤسسات الحكومية

لمعرفة موعد صرف مرتبات شهر سبتمبر 2022 اضغط هنا

.
.