الجمعة 14 يونيو 2024

لإعادته إلى موطنه.. باكستاني يرعب ركاب طائرة بعد إقلاعها (فيديو)

صورة من الفيديو

الهلال لايت 23-9-2022 | 18:44

ميادة عبد الناصر

انتشر مقطع فيديو بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، يظهر مسافرًا من باكستان إلى دبي بركل نافذة طائرة، أثناء تحليقها في الهواء.

واعتقلته الشرطة عند وصوله بعد أن هبطت طائرة الخطوط الجوية الباكستانية الدولية PK-283 في دبي قادمة من بيشاور وأظهرت لقطات فيديو المضيفات وهن يحاولن تهدئة الراكب بعد أن بدأ في اللكم والركل على المقاعد، مما أثار قلق الركاب، الذين صرخوا عليه مطالبينه بالتوقف بعد أن أتلف باب النافذة من غضبه.

وبدأ المسافر بهذا التصرف الغريب بعد إقلاع الطائرة، وفقًا لمصادر نُقلت في صحيفة Dawn ، مطالبًا إعادته إلى باكستان، لكن الطائرة كانت قد غادرت بالفعل، وأصبح الراكب أكثر قلقًا أثناء الرحلة.

وبدأ الراكب بالصلاة في ممر الطائرة بينما كان من المفترض أن يكون جالسًا، مما أثار فضول الركاب الآخرين، وظهر فى أحد مقاطع الفيديو طاقم الطائرة وهو يعيد الرجل إلى مقعده، ويخرجه من الممرواحتجزت عناصر الأمن الراكب فور وصوله إلى دبي .

وبحسب ما ورد ، أرسلت إدارة الخطوط الجوية الباكستانية فريقًا مكونًا من عضوين من إسلام أباد لإعادة الراكب بعد اتصال الطاقم لإخبارهم بالحادث،  وتم وضع الرجل على القائمة السوداء بعد اعتقاله