الأربعاء 26 يونيو 2024

صدمة بين الجميع.. حقيقة وفاة عم حارس أشهر عامل في الأهلي

عم حارس أشهر عامل في الأهلي

الهلال لايت 24-9-2022 | 10:43

إيمان علي

يبحث الجمهور خلال الساعات الأخيرة عن حقيقة وفاة عم حارس أشهر عامل في الأهلي، وذلك بعد انتشار أخبار قوية عبر مواقع السوشيال ميديا تفيد برحيل أشهر عامل في النادي الأهلي، والذي يتمتع بحب وشعبية كبيرة بين الجمهور، وحتى بين لاعبي الفرق الرياضية ومسؤولي القلعة الحمراء.

وتصدر البحث عن حقيقة وفاة عم حارس أشهر عامل في الأهلي، محركات البحث، وبخاصة أن الجمهور شعر بالصدمة من نبأ رحيل العامل عاشق النادي الأهلي.

 

من هو عم حارس

ولفت عم حارس الأنظار إليه أكثر من مرة بسبب ظهوره مع اللاعبين في غرفة تبديل الملابس، وحتى ظهوره في الإعلانات التي تم تصويرها مع نجوم الفريق الأحمر، لهذا يعرفه الجمهور جيدا، وقد طالته خلال الفترة الماضية العديد من الشائعات بشأن وفاته، ولكن تم نفي هذا الخبر أكثر من مرة وإنه لا أساس له من الصحة.

ويعد عم حارس واحدًا من أشهر وجوه العاملين في النادي الأهلي بالنسبة للجمهور، واسمه بالكامل حارث محمود علي، وهو من مواليد عام 1960، ويبلغ من العمر حاليًا نحو60 عامًا.

ويتولى عم حارس مهمة ترتيب الأدوات الرياضية في الملعب قبل دخول اللاعبين، كما أنه المسؤول عن غرفة الملابس الخاصة بالفريق الأول لكرة القدم.

أقرأ أيضا

الأهلي راحة من التدريبات اليوم

قلق في الأهلي بعد إصابة مصطفى سعد مع المنتخب

 

وفاة عم حارس عامل الأهلي

ويعمل عم حارس في النادي الأهلي مدة تتراوح ما بين 8 ساعات إلى 14 ساعة يوميًا، إذ يكون متواجدًا أيام المباريات من الساعة 7 صباحًا، وحتى الـ10 مساء بعد إنتهاء المباراة حتى يعيد كل الادوات لأماكنها، كما رصدته الكاميرات كثيرًا وهو يجمع الكرات في الملعب أو وهو يناول الكورات لمدربين حراس المرمى، منذ فترة كابتن إكرامي حتى الكابتن طارق سيلمان مدرب حراس المرمى الحالي.

قضى عن حارس أكثر من 44 عامًا من حياته داخل جدران القلعة الحمراء، وشهد فوز فريق الكرة بـ74 بطولة، كما يحظي بحب الجمهور والمسؤولين على حد سواء لحبه الشديد للنادي وحرصه على تقديم كل ما يستطيع من خدمة ليكون النادي الأفضل بشكل مستمر.

 

حقيقة وفاة عم حارس أشهر عامل في الأهلي

وخلال الساعات الماضية شهدت مواقع التواصل الاجتماعي حالة من الصدمة بعد الإعلان عن وفاة حارس أشهر عامل في الأهلي، وبخاصة بعدما قامت رحاب جمعة، لاعبة يد الأهلي السابقة والمحترفة بالدوري الفرنسي، بنشر صورة لها مع عم حارس ونعته بشكل مؤثر.

ولكن بعد ذلك تم نفي تلك الشائعات والتأكيد على أن عم حارس يتمتع بصحة جيدة، كما اعتذرت رحاب جمعة عن منشورها وحذفته، مؤكدة أنها اختلط عليها الأمر، وأن عامل المهمات بالنادي الأهلي على قيد الحياة.

لمعرفة تردد قناة الأهلي الجديد 2022 اضغط هنا