الإثنين 13 مايو 2024

محمد صلاح يحتفل بفوز منتخب مصر على النيجر وديا بطريقته الخاصة (صور)

محمد صلاح في مباراة النيجر

ملاعب الهلال24-9-2022 | 13:16

محمد تاج

نشر محمد صلاح، قائد المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، عبر صفحته الرسمية على موقع الصور الشهير "انستجرام"، لقطات له من مشاركته مع المنتخب الوطني أمام نظيره النيجر، في المباراة الودية التي جمعتهما مساء أمس، ضمن استعدادات المنتخب المصري لبطولة أمم أفريقيا 2023 المقبلة.

وحقق منتخب مصر الفوز على نظيره منتخب النيجر، بثلاثية دون رد، أمس الجمعة، وذلك في المباراة الودية الدولية التي أقيمت على ملعب استاد الإسكندرية.

وهي المباراة الأولى للمدرب البرتغالي روي فيتوريا مع منتخبنا الوطني، وذلك بعد توليه المسئولية مؤخرًا خلفًا للمدرب الوطني إيهاب جلال.


وأحرزت أهداف المنتخب المصري، عن طريق كل من محمد صلاح «هدفين» في الدقيقتين 43 و67 ، ومصطفى محمد في الدقيقة 56 من عمر المباراة.

وبهذا الفوز، افتتح منتخب مصر عهد مدربه الجديد البرتغالي روي فيتوريا، الذي حرص على تجربة أغلب العناصر الأساسية، وظهر المنتخب بأداء جيد، استعدادًا لاستئناف تصفيات بطولة كأس الأمم الأفريقية المقبلة.

وخاض منتخب مصر الأول المباراة بتشكيل مكون من : محمد الشناوي في حراسة المرمى ، و محمد حمدي - الونش - أحمد حجازي - عمر جابر في خط الدفاع ، طارق حامد - محمود حماده محوري ارتكاز ، و عمر مرموش - أحمد زيزو - محمد صلاح تحت رأس الحربة مصطفى محمد.

Dr.Radwa
Egypt Air