الجمعة 17 مايو 2024

التصريح بدفن جثة صاحب ورشة أطلق الرصاص على نفسه في العمرانية

جثة

الجريمة24-9-2022 | 23:08

مصطفى السيد

صرحت نيابة العمرانية، بدفن جثة صاحب ورشة ضبط زوايا سيارات، لقى مصرعه بعدما أطلق النار على نفسه، نتيجة مرورة بأزمة نفسية، وطلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الحادث، كما استدعت عدد من شهود العيان لسماع أقوالهم حول الواقعة، وأفراد أسرته لمناقشتهم وكشف ملابسات الحادث، بالإضافة إلى التحفظ السلاح الذي استخدمه المتوفى في التخلص من حياته.

تلقى مدير أمن الجيزة، بلاغًا يفيد بالعثور على جثة أحد الأشخاص به آثار طلق ناري داخل ورشة ضبط زوايا سيارات، بشارع أحمد فرج من كوبري السلام، دائرة القسم.

بالانتقال والفحـص عثر على جثة صاحب الورشة 64 عامًا، أصل إقامته 981 شارع كورنيش النيل مصر القديمة، القاهرة، مسجي بالقرب من سجادة صلاة به آثار طلق ناري دخول من الفم وخروج من الرأس من الخلف وبجواره طبنجة بريتا عيار 9 مم مطموسة الأرقام بها طلقة بالماسورة وعدد 3 طلقات بالخزينة كما عثر على فارغ ومقذوف.

بالانتقال والفحص وسؤال عامل بذات الورشة 63 عامًا بالمعاش، صديق المتوفى ومقيم منشاة البكاري دائرة قسم شرطة الأهرام، أفاد بأن المتوفى مؤخرًا كان يمر بضائقة نفسية وأن المتوفى حضر وبحوزته حقيبة يد، وعقب إصلاح سيارة نجله طلب منهما ركن السيارة بالخارج لحين أداء الفريضة.. وعند عودتهما فوجئ بانتحاره ولا يشتبه في وفاته جنائيًا، وبسؤال نجله أقر بصحة الواقعة، وتم نقل الجثة إلى ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.