السبت 20 ابريل 2024

ميسي يتحدث يشيد بالموهبة الفرنسية «مبابي»

ليونيل ميسي

ملاعب الهلال26-9-2022 | 14:33

محمد نبيل

تحدث ليونيل ميسي صانع ألعاب فريق باريس سان جيرمان عن زميله في الفريق كيليان مبابي، وأشاد البرغوث الأرجنتيني بالموهبة الفرنسية.


وقال ميسي في حوار عبر شبكة "TUDN" المكسيكية مع أسطورة برشلونة، خريستو ستويشكوف: "نيمار، نعرف بعضنا البعض عن ظهر قلب، قضينا وقتًا ممتعًا في برشلونة لعدة مواسم وكنت أتمنى المزيد".

وأضاف: "كنا نتقابل كثيرا عندما نلعب أمام بعضنا البعض في مباريات البرازيل والأرجنتين، سمحت لنا الحياة بأن نلتقي مرة أخرى في باريس سان جيرمان، يسعدني اللعب معه، التقي به يوميا مثل كيليان مبابي، الوحش الحقيقي على أرض الملعب".

وأشار: "يمتلك مبابي قوى خارقة في المواجهات الفردية، يجيد اللعب بالرأس، كذلك يمتلك سرعة كبيرة وقناص للأهداف، لاعب متكامل، كما يثبت دائما وسيكون من ضمن الأفضل في العالم لسنوات مقبلة".

وعن موسمه الجديد مع باريس سان جيرمان أكد : "كان لدي ثقة في استعادة مستواي، أشعر بأنني أكثر جاهزية مع رغبة كبيرة في الاستمتاع بعد موسم صعب في نادٍ جديد، بلد جديدة ودوري جديد لأنها للمرة الأولى أكون في تجربة أخرى بعيدًا عن برشلونة، لكنني كنت واثقًا من عودتي".

وأهدافه مع ناديه الفرنسي أتم: "دوري أبطال أوروبا، هو هدف النادي منذ سنوات، الموسم الماضي خرجنا أمام ريال مدريد، كان أمرا صعبا لتقبله لأننا قدمنا مباراتين كبيرتين ولم تحسم إلا من خلال تفاصيل بسيطة، لكن هذه البطولة تظل هدفًا للفريق رغم صعوبتها والأفضل لا يفوز دائما".