الأحد 12 مايو 2024

اسبانيا تحقق الفوز علي البرتغال وتعبر لنصف النهائي

البرتغال

الهلال لايت 27-9-2022 | 21:53

تتجه أنظار مشجعي كرة القدم العالمية نحو أرضية الملعب البلدي في براغا لمشاهدة مباراة استفزازية قوية بين إسبانيا والبرتغال مساء الثلاثاء 27 سبتمبر ، وذلك للأسبوع السادس من منافسات المجموعة الثانية بالمستوى الأول دوري الأمم الأوروبية.

مشاهدة مباراة منتخب إسبانيا والبرتغال بث مباشر اليوم، في حال توفر قناة ستنقل المواجهة، يلا شوت مباريات اليوم والمقرر لها في تمام الساعة 9:45 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، التاسعة إلا ربع بتوقيت القاهرة.

لم تعلن أي قناة تلفزيونية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا حتى الآن عن امتلاكها حقوق بث المباريات في دوري الأمم الأوروبية ، على الرغم من أن هذه الحقوق كانت حصرية على مدى السنوات الماضية لشبكة beIN Sports القطرية.

سيكون لقاء مهم ومثير للغاية بين العملاقين في هذه المجموعة ، وكلاهما بحث عن النصر من أجل تحديد التأهل للدور التالي.

تمكنت البرتغال من تحقيق فوز عريض على جمهورية التشيك بأربعة أهداف دون رد في الجولة الماضية ، لتواصل صدارة جدول الترتيب برصيد 10 نقاط.

استعد المنتخب البرتغالي لهذه المعركة بتركيز قوي وعالي للغاية ، حيث يحتاج بشدة إلى التعادل على الأقل من أجل التأهل للدور التالي ، لكنه سيحاول بذل كل ما في وسعه لانتزاع النقاط كاملة.

وفي السياق ذاته ، لم يظهر المنتخب الإسباني بشكل جيد في اللقاء قبل الأخير للمسابقة ، حيث تلقى هزيمة مفاجئة على يد سويسرا بهدفين لواحد ، حيث تعطل القطار وتوقفت نتيجته عند النقطة 8. في المركز الثاني على الطاولة.

يهدف ماتادور الإسباني اليوم إلى تصحيح المسار وتحقيق النصر من أجل قطع تذكرة العبور رسميًا إلى الجولة التالية وإقصاء الخصم ، لكن هذا يتطلب منه التركيز عالياً لتحقيق هدفه ، حيث من الضروري الفوز وأي شيء آخر. النتيجة تخرج من البطولة.

Dr.Radwa
Egypt Air