السبت 4 مايو 2024

الشباب ينتصر على الفيحاء ويتصدر جدول ترتيب دوري روشن

الشباب

الهلال لايت 2-10-2022 | 16:18

تعد مشاهدة مباراة الشباب والفيحاء بث مباشر اليوم في الدوري السعودي من أهم المباريات التي يشاهدها مشجعو الكرة السعودية اليوم الأحد ضمن مباريات الجولة الخامسة في دوري روشن للمحترفين للموسم الحالي 2022-2023 والمقرر جمع الفريقين على ملعب مدينة المجمعة الرياضية.

يسعى الشباب لتحقيق الفوز الخامس على التوالي بتشكيلة قوية من النجوم الموهوبين وعودة إيفر بانيجا لقيادة الميدان المتوسط ​​، ونوفر لكم رابطًا لمشاهدة بث مباراة الشباب والفيحاء. عش اليوم في الدوري السعودي من خلال موقع الدوري السعودي المباشر.

ويحتل الشباب المركز الأول في جدول الدوري السعودي للمحترفين برصيد 12 نقطة ، بفارق هدف عن الهلال الثاني في الترتيب الذي يلعب في نفس الوقت.

في المقابل وقبل مشاهدة مباراة الشباب ضد الفيحاء في الدوري السعودي اليوم الاحد نذكركم بمركز الفيحاء في ترتيب الدوري حيث حصل الفريق على نقطتين من تعادل في اثنين. مباريات وخسارة في نفسه ، ويحتل المركز الرابع عشر في الترتيب ، وإذا كان الفوز اليوم يرتفع إلى المركز العاشر مؤقتًا.

تنطلق مباراة الشباب والفيحاء في الدوري السعودي اليوم في تمام الساعة السادسة وعشرين دقيقة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة الخامسة وعشرين دقيقة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية، وفي تمام الساعة السابعة وعشرين دقيقة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

ويمكنكم مشاهدة مباراة الشباب والفيحاء في دوري روشان اليوم ، عبر قنوات الشركة السعودية الرياضية ، مباشرة في الوطن العربي ، عبر قناة SSC Extra 1 HD.

Dr.Randa
Dr.Radwa