الثلاثاء 14 مايو 2024

ليفاندوفسكي يتحدث عن مفاوضات ريال مدريد

روبرت ليفاندوفسكي

ملاعب الهلال2-10-2022 | 22:48

محمد نبيل

علق روبرت ليفاندوفسكي، خلال مقابلة أجراها في بولندا، على تفاصيل انضمامه إلى برشلونة، وأسباب رفضه ريال مدريد.

وفي حديثه لـ"Sportowy"، قال ليفاندوفسكي: "كنت أرغب دائمًا في اللعب بالدوري الإسباني، وكان حلمي العيش في إسبانيا، وليس فقط في الرياضة، أنا أشعر بالانتعاش الآن، ما يساعدني خلال السنوات القليلة المقبلة على عدم الشعور بالتعب".

وأضاف: "على الرغم من أنني لم أشعر بهذه الطريقة أبدًا، لطالما كان حلمي أن أكون هنا من أجل مسيرتي المهنية وحياتي الخاصة".

وأشار: "أعلم أن كرة القدم هي مجرد جزء من الحياة، لكن هذه التجربة والبيئة الجديدة وطريقة التفكير الجديدة في كرة القدم ستساعدني بشكل عام".

وواصل: "لم أتحدث إلى أي شخص من برشلونة قبل الانتقال، كنت على علم شخصي بالنادي الذي كنت سأذهب إليه ولم أفكر فيما كان يحدث في برشلونة، إنه تحد كبير".

واكد: "لم أتابع بالضبط ما كان يحدث على الإنترنت، ولم أرغب في متابعته لأنني لست بحاجة إليه".

وكشف لاعب كرة القدم أيضًا: "ريال مدريد كان مهتمًا بي في عدة مناسبات، لكن عندما رأيت تصميم برشلونة على ضمي، في تلك اللحظة أدركت أن وصولي إلى هناك يمكن أن يكون ممكنًا، كنت أعلم أنه يجب أن تكون الخطوة التالية في مسيرتي".

وبالمثل، اعترف بأنه عندما شعر بهذا الشعور: "كنت مقتنعًا بأن وقتي في بايرن ميونخ قد انتهى وأردت تغيير روتيني اليومي".

على أي حال، اكمل ليفاندوفسكي إنه سيحتفظ دائما بذكريات جيدة جدا عن بايرن: "كانت وقتي هناك رائعا، لقد فزت بكل شيء، سأكون دائمًا ممتنًا لما حققته هناك وللناس الذين جعلوني لاعب كرة قدم أفضل، لكنني أدركت أنني أردت تجربة شيء جديد".

في حديثه، أفاد :إنه لا يزال في مرحلة التعلم لمحاولة التحدث باللغة الإسبانية، هذا في الغالب بسبب وجود عدد قليل من اللاعبين في غرفة الملابس لا يفهمون اللغة الإنجليزية.

وأوضح: "ما زلت أتعلم اللغة الإسبانية وأفهم أشياء كثيرة الآن، في غرفة الملابس، هناك لاعبان أو ثلاثة لا يفهمون الإنجليزية، لكن الموظفين والمدربين يتحدثونها".

Dr.Radwa
Egypt Air