الإثنين 13 مايو 2024

سقوط تشكيل عصابي سرق 7 شقق سكنية بالزيتون

تشكيل عصابي

الجريمة3-10-2022 | 12:43

مصطفى يونس

ضبطت مباحث القاهرة تشكيلا عصابياً تخصص نشاطه الإجرامي في ارتكاب جرائم سرقة المساكن بالزيتون.. وتم إخطار اللواء أشرف الجندي مساعد الوزير لقطاع أمن القاهرة الذي أحال الواقعة للنيابة للتحقيق

كان اللواء محمد عبد الله مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة قد تلقى إخطارا من اللواء علاء بشندي مدير المباحث الجنائية بورود بلاغ لمباحث الزيتون برئاسة المقدم عمرو الشريف من (أحد الأشخاص) باكتشافه كسر باب الشقة سكنه وسرقة (مبلغ مالي- هاتف محمول) من داخلها.. بإجراء التحريات وجمع المعلومات ومن خلال الاستعانة بالتقنيات الحديثة  أمكن تحديد حائز الهاتف المستولى عليه وتبين أنه (صاحب محل هواتف محمولة - مقيم بمحافظة الجيزة).

وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطه وبحوزته (الهاتف المحمول المستولى عليه) بمواجهته أقر بشراء الهاتف من (أحد الأشخاص- مقيم بمحافظة القليوبية "له معلومات جنائية") وأضاف بعلمه بكون الهاتف من متحصلات واقعة سرقة حيث أمكن ضبط الأخير وأقر باشتراكه مع آخر "تم ضبطه" في تكوين تشكيل عصابي تخصص نشاطه الإجرامي في سرقة المساكن بأسلوب "كسر الباب " واعترفا أمام اللواء محمد عاكف نائب مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة بارتكاب 6 وقائع سرقة من داخل المساكن بذات الأسلوب.

وباستدعاء المجني عليهم تعرفوا على المضبوطات، واتهموهما بالسرقة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

Dr.Radwa
Egypt Air