الخميس 20 يونيو 2024

رانيا أمام المحكمة: «جوزي بيضربني لما الزمالك بيخسر»

4-8-2017 | 11:42

«جوزي متعصب فى الكورة.. ولما الزمالك بيخسر من الأهلي بيضربني.. وأنا جبت آخري منه»، هذا ما أكدته رانيا الزوجة الشابة بمحكمة الأسرة بمصر الجديدة، قبل حديثها مع «الهلال اليوم»، مؤكدة استحالة العيش مع زوجها مرة أخرى بسبب تصرفاته غير القويمة تجاهها وتعصبه الشديد.

وبدأت رانيا 28 سنة، ليسانس آداب حديثها، مؤكدة أنها تزوجت من ''شريف.أ'' 30 سنة، منذ ثلاث سنوات، زواجًا تقليديا حيث يعمل في خدمة العملاء بإحدى الشركات الكبرى، وحياتهما مستقرة، مضيفة أنهما رزقا بابنتها الوحيدة بسملة عام ونصف

وتتابع الزوجة العشرينية حديثها قائلة: "المشاكل لم تعرف طريقها إلى حياتهما إلا بعد إحدى اللقاءات بين فريقي الأهلي والزمالك، حيث فاز الأهلي في هذا اللقاء، وأصيب زوجي بعدها بحالة عصبية شديدة وقام بضرب شاشة LCD بالموبايل وانتهى الأمر إلى إهانتي بعدما عاتبته على فعلته".

وتواصل الزوجة حديثها بصوت حزين:"حسيت إنه مأفور أوي وقولتله عيب تتعصب بالشكل ده''، وبعدها قام بتوجيه الإهانات لي، وتطور الأمر ليصبح شتائم لم أعتَدها من قبل، وبعدها قررت ترك المنزل والعودة إلى أهلي"

وتتابع الزوجة روايتها، لتؤكد أن زوجها ذهب إليها في اليوم التالي واعتذر لها عما بدر منه تجاهها، ووعدها بعدم تكرار الأمر من جديد، ولكن تأتي الرياح بما لا تشتهي السفن، لأن الأمر تكرر من جديد بعدها بعدة أشهر وهذه المرة طالبني بتشجيع الزمالك وعدم تشجيع الأهلي، ولكننى رفضت وأكدت له أنها مسألة حرية شخصية".

وعلى الفور قام بسبابي والتعدي علي بالضرب، وقررت وقتها مصارحته بأنه مريض، وطلبت الطلاق ولكنه رفض، وتوجهت إلى أهلي من جديد، وبعدها إلى محكمة الأسرة بمصر الجديدة ورفعت دعوى خلع ضده، لاستحالة العيش معه من جديد، ولا تزال الدعوى منظورة أمام المحاكم ولم يبت فيها حتى الآن".