السبت 3 ديسمبر 2022

«بتعايرها».. اعترافات تفصيلية للمتهمة بقتل الطفلة ملك في قنا

ملك المجنى عليها

الجريمة5-10-2022 | 12:33

هويدا على

 أمرت النيابة العامة بحبس أميرة المتهمة بقتل ابنة جارتها "ملك"، 9 سنوات بعد ان اعترفت تفصيليا بجريمتها أمام النيابة العامة، وأن الدافع وراء جريمتها هو أن والدة ملك دائما تعايرها أنها سرقت 400 جنيه من أحد أقاربها وتهددها بفضح أمرها، ما جعل الكره يملأ قلبها فأخذت تفكر فى الانتقام إلى أن قذف بداخلها الشيطان فكرة جهنمية وهى الانتقام منها فى ابنتها التى كانت تعقشها.

ولأن الطفلة "ملك" المجنى عليها، كانت تحب المتهمة بشدة فكانت طوع أوامرها وفى يوم الجريمة كما جاء باعترافات المتهمة طلبت من ملك أن تذهب معها لشراء بعض الأشياء ودون تردد وافقت المجنى عليها فأخذتها المتهمة إلى حوش مهجور قريب من ناحية المركز، وانقضت عليها بعصا خشبية لتفقدها الوعى ولم تكتف بذلك بل قامت بوضعها بجوال وألقته بالترعة المجاورة  وبكل هدوء رجعت إلى منزل المجنى عليها وأخذت تبحث معهم عنها دون أى شعور بتأنيب الضمير بل على العكس كانت الفرحة تظهر فى عيونها وهى ترى قلب جارتها يشتعل نارا على ابنتها.

كان اللواء إيهاب طه، مدير أمن قنا، قد تلقى إخطارًا من النجدة يفيد بالعثور على جثة الطفلة المتغيبة منذ يوم السبت الماضي وتُدعى ملك محمد النجار حسان، 9 أعوام، بها آثار ضرب داخل جوال وملقاة في ترعة بقرية كرم عمران.

وكشفت  التحريات أن المتهمة في الواقعة أميرة.ع.ع، 17 عاما، جارة المجني عليها، تخلصت من المجني عليها، خنقا داخل حوش مهجور، ووضعت جثتها داخل جوال وألقتها في الترعة.

واعترفت المتهمة أن المجني عليها ووالدتها كانت تقوم بمعايرتها، بعد سرقتها مبلغ مالي 400 جنيه من أحد أقاربها، وهددتها بفضح أمرها، لذلك استدرجتها إلى حوش مهجور وقامت بضربها بقطعة خشبية على رأسها أفقدتها الوعي، ووضعتها في جوال، وألقتها داخل الترعة ما أدى إلى وفاة المجني عليها غرقًا.

أمرت النيابة بحبس المتهمة على ذمة التحقيق وعرض الجثة على الطب الشرعى للتصريح بدفنها وتسليمها الى أهليتها.