السبت 3 ديسمبر 2022

تأجيل محاكمة مالك كافيه لاتهامه بقتل زوجته في النزهة لـ5 ديسمبر

محكمة

الجريمة5-10-2022 | 13:21

هويدا على

أجلت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة في العباسية، اليوم الأربعاء، برئاسة المستشار سرور أحمد سرور، وعضوية المستشارين السعيد أحمد عبده، ومحمد مصطفى عبيد، وأمانة السر محمد خميس، محاكمة مالك كافيه متهم بقتل زوجته، باستخدام سلاح أبيض "مطواة" داخل مسكن الزوجية، وذلك بسبب خلافات أسرية بينهما في النزهة، لجلسة 5 ديسمبر؛ للمرافعة.

كان رجال المباحث بالقاهرة، تمكنوا من إلقاء القبض على صاحب كافيه، بسبب قيامه بقتل زوجته بسبب خلافات أسرية في النزهة، وتعدى عليها بسلاح أبيض داخل شقتهم، ونتج عن ذلك وفاتها، وتم نقلها إلى المستشفى، وتم تحرير محضر بالواقعة.

البداية كانت بتلقي غرفة عمليات النجدة، بلاغًا بالعثور على جثة سيدة داخل شقتها في النزهة.

وانتقل رجال المباحث لمكان الواقعة، واستمع فريق منهم لأقوال شهود عيان؛ للوقوف على ملابسات الواقعة، وقام فريق آخر بالتحفظ على كاميرات المراقبة لتفريغها لكشف ملابسات الحادث.

وتبين من خلال التحريات الأولية، أن زوجها قام بقتلها وتعدى عليها بسلاح أبيض، نتج عن ذلك وفاتها في الحال بعد إصابتها بجروح في الرقبة وطعنات في الجسد ونقلت إلى المستشفى.

تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وأخطرت النيابة العامة، التي أمرت بإحالة المتهم إلى محكمة الجنايات عقب انتهاء التحقيقات معه.