الأحد 16 يونيو 2024

38 صحفيًا يتقدمون بأوراقهم فى اليوم الأول لانتخابات «الصحفيين»

11-2-2017 | 15:45

تقدم 38 صحفيًا، إلى انتخابات التجديد النصفى لنقابة الصحفيين، فى نهاية الأول لفتح باب الترشح.

وكانت اللجنة أبوابها فتحت أبوابها صباح اليوم، وأغلقته فى الثالثة عصرًا، ومن المقرر أن يتم فتح باب الترشح يوميًا حتى 15 فبراير فى نفس الموعد.

وضمت القائمة كلاً من، سيد الإسكندرانى بأوراق ترشحه على مقعد النقيب، وتلاه عبد المحسن سلامة مدير تحرير جريدة الأهرام.

كما تقدم على مقاعد الأعضاء كل من «محسن هاشم من الجيل، إسماعيل العوامى من الأهرام، عمرو الكاشف من وكالة أنباء الشرق الأوسط، عيسى جاد الكريم من روز اليوسف وجدى رزق من الأهرام، عبد الجواد أبو كب من روز اليوسف، محمد منير من الجمهورية، إكرام منصور من الجمهورية، مصطفى الغمرى من الأهرام».

وتقدم أيضاً بأوراق ترشحه كل من: «بهاء مباشر من الأهرام، محمد عبد الدايم من العربى الناصرى، صفوت عمران من الجمهورية، ياسر شورى من الوفد، ناجى وليد من الغد، أيمن عيسى من اليوم السابع، عمرو بدر من الدستور، سيد بدري من الديار».

كما تقدم أيضًا كل من: «مصطفى عبيدو من الجمهورية، محمد عبد الحفيظ من الشروق، ضياء عبد العزيز من الجمهورية، فاطمة على حسن من الغد، أسامة أحمد الزناتي من العمال، بسنت ماجد مصطفى من الأخبار، حسين حسن من الأهرام، أيمن عبد المجيد من روز اليوسف، باسم محمود من العمال، عبد الرؤوف عبد المنعم من الأهرام، محمد العزاوي من الجمهورية، سامية أبو النصر من الأهرام، حسن بديع من الأهرام، كارم محمود من الأهرام، أبو المعاطي السندوبي من الأهالي، ياسر كامل من الجمهورية، محمد سيد أحمد من الأهرام، محمد سيد سنوسى من العربى اليوم، محمد ربيع من مجلة أكتوبر، حنان فكرى من وطنى».

 وتتكون اللجنة المشرفة على انتخابات نقابة الصحفيين، من خالد ميرى وكيل أول النقابة، وحاتم زكريا وإبراهيم أبو كيلة وأبو السعود محمد، أعضاء مجلس النقابة وسيتم قبول أوراق الترشح من العاشرة صباحًا إلى الثالثة عصراً، بدءًا من الوم وحتى الثلاثاء 14 فبراير، ومن العاشرة صباحاً للثانية عشرة ظهر الأربعاء 15 فبراير 2017.