الجمعة 5 يوليو 2024

نيمار: جئت لحصد الألقاب مع «PSG».. وهذا سبب رحيلي عن برشلونة

4-8-2017 | 14:54

تحدث البرازيلي الدولي نيمار دا سيلفا المنتقل حديثا لصفوف فريق باريس سان جيرمان الفرنسي ، قادما من برشلونة في صفقة أثارت جدلا كبيراً بين محبي وعشاق اللاعب وناديه الإسباني، مبديا سعادته بالانتقال لصفوف الأمراء.

وأضاف نيمار في المؤتمر الصحفي قائلاً “أنا سعيد للغاية بانتقالي لباريس سان جيرمان، موجها الشكر لرئيس النادي ناصر الخليفي“.

وأكد نيمار : “متحمس للتحدي الجديد الذي أمامي، فأنا متواجد حالياً في نادي كبير مثل السان جيرمان ومدينة رائعة مثل باريس”.

وأضاف “متشوق لبداية التدريب مع باريس سان جيرمان، وجئت إلى هنا لتحقيق المزيد من الألقاب، فأنا دائماً أبحث عن الانتصارات، والأشياء الجديدة”.

وتابع “حققت إنجازات تاريخية مع برشلونة، ولكني كنت أرغب في خوض تحديات جديدة، وأشعر بالسعادة كوني هنا في باريس سان جيرمان”.

وأكمل “انتقلت لأنني أرغب في أن أكون النجم الواحد؟ لا أعتقد بأن هذا السبب هو الأساسي، وجئت إلى هنا لخوضي تحدي جديد، وليس بسبب مشكلة النجم الواحد أو أي مشاكل مع الإدارة الإسبانية، وانضمامي لباريس سان جيرمان جاء في الوقت المناسب”.

وبسؤاله عن قرار رحيله عن برشلونة وصعوبته، رد قائلاً “كان قرار رحيلي عن برشلونة هو أصعب قرار في حياتي، لأنني كنت متأقلماً هناك بنسبة 100%، وكانت لدي صداقات قوية مع اللاعبين والإدارة هناك، ووقت التفكير كانت الأمور صعبة ومتوترة، ولكنني اتخذت القرار الأمثل بعد تفكير عميق، وساعدني زملائي البرازيليين في السان جيرمان في اتخاذ قراري، بعد أن تحدثوا بإيجابية عن النادي الباريسي”.

وكان باريس سان جيرمان قد أعلن عن تعاقده بشكل رسمي مع نيمار لمدة خمس سنوات حتى عام 2022، بمبلغ 222 مليون يورو، قادماً من برشلونة الإسباني.

    الاكثر قراءة