الأحد 5 مايو 2024

اتحاد الرماية: إقامة بطولة العالم بالعاصمة الإدارية شهادة ثقة جديدة لمصر

حازم حسنى رئيس الاتحاد المصرى والافريقى للرماية

ملاعب الهلال6-10-2022 | 16:55

دار الهلال

كشف حازم حسنى رئيس الاتحاد المصرى والافريقى للرماية عن موافقة الرئيس عبد الفتاح السيسى على رعايته لبطولة العالم للرماية والتى تستضيفها مصر خلال الفترة من 12 وحتى 28 اكتوبر الجارى بمدينة مصر الأوليمبية بالعاصمة الادارية الجديدة.
 
وأشار حسنى إلى أن رعاية الرئيس لهذه البطولة يعطيها قوة كبيرة وهذا ليس بجديد عليه، فهو الداعم الاول للرياضة فى مصر والتى شهدت الرياضة منذ توليه المسئولية طفرة كبيرة سواء على مستوى البنية التحتية او تنظيم البطولات الكبرى.
 
وأوضح  الاتحاد المصري للرماية أن الاتحاد يتحرك مع خطي الدولة وتعليمات وزارة الشباب والرياضة  لتسخير كل إمكانيات الاتحاد لاستضافة بطولة على أعلى مستوى والتأكيد على قدرات مصر الضخمة في استضافة كافة الفعاليات الرياضية والتأكيد على سمعتها الطيبة لدى الاتحاد الدولي الذي يسند لها استضافة أكبر البطولات على مستوى العالم بكل ثقة وإظهار مصر بظهرها اللائق وأنها قادرة علي تنظيم كافة الفاعليات والمنافسات العالمية والأفريقية والعربية والمحلية.
 
وأعلن حسني إلى أن مصر ستشهد خلال الفترة المقبلة استضافة اجتماعات الجمعية العمومية للاتحاد الدولي للرماية، كما تستعد لتنظيم عدد كبير من البطولات الدولية العام المقبل ومنها بطولة أفريقيا المؤهلة لباريس 2024.