الأحد 19 مايو 2024

محافظا الإسكندرية والغربية يهنئان الرئيس السيسي والمواطنين بذكرى المولد النبوي

الرئيس السيسي

محافظات6-10-2022 | 18:16

دار الهلال

بعث محافظ الإسكندرية محمد الشريف؛ برقية تهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف، داعياً المولي -عز وجل - أن يعيد تلك المناسبة على مصرنا الغالية بالخير واليمن والبركات.

وقدم المحافظ خالص التهنئة إلي الشعب المصري والأمة العربية والإسلامية بمناسبة ذكرى مولد سيد الخلق (ص) سائلاً المولى عز وجل أن يعيدها على شعب مصر وعلى شعوب الأمـتين العربيـة والإسلامية بالتقدم والرخاء. 

وأكد أن "علينا جميعاً الإقتداء بسنة نبينا محمد عليه أفضل الصلاة والسلام، وأن نستلهم منه القدوة الحسنة في إرساء قيم الحق والعدل والسلام للبشرية، وأن نقتدي بتعاليمه ومنها إتقان العمل، والدعوة إلى الأمن والسلام والخير للناس أجمعين".

وفي الغربية، بعث المحافظ الدكتور طارق رحمي برقية تهنئة للرئيس السيسي، يهنئه فيها بالمولد النبوي الشريف.

وجاء نصها "يسعدني ويشرفني أن أتقدم لفخامتكم بمشاعر يملؤها الاعتزاز والتقدير لشخصكم الكريم، وبالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن أبناء محافظة الغربية أتقدم لفخامتكم بأرق التهاني والأمنيات بمناسبة المولد النبوي الشريف، سائلين الله - عز وجل - أن يعيد هذه المناسبة الغالية على فخامتكم وعلى مصرنا العزيزة بالخير واليمن والبركات وتحقيق مزيد من الإنجازات، حفظكم الله لمصر وحفظ مصر بكم، وسدد على طريق الحق والعمل خطاكم... وكل عام وفخامتكم بخير". 

كما بعث المحافظ برقيات تهنئة إلى الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، وفضيلة الإمام الأكبر أحمد الطيب شيخ الأزهر، اللواء هشام أمنه وزير التنمية المحلية، الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، الدكتور شوقي علام مفتي الجمهورية والسادة الوزراء والمحافظين وقيادات الدولة المصرية.