الأربعاء 26 يونيو 2024

ضربته بالقلم.. عرض زواج رومانسى ينتهى بصدمة في مباراة بيسبول بأمريكا (فيديو)

صورة من الفيديو

الهلال لايت 7-10-2022 | 18:23

ميادة عبد الناصر

رصد مقطع فيديو مواقع التواصل الاجتماعي مفاجأة صادمة في عرض زواج  أثناء مباراة بيسبول بنيويوك، حيث ردت الفتاة على العرض بصفعة على وجه الرجل بعد أن نزل على ركبة واحدة لطلب الزواج منها.

واجتمعت الحشود في مركز روجرز لمشاهدة فريق تورونتو بلو جايز وهو يواجه فريق بوسطن ريد سوكس، وبينما توقع المشجعون مباراة رائعة ، فإن ما لم يتوقعوه هو رؤية عرض زواج. 

وظهر ألكسندر كوردا من نيويورك، وهو يوقف صديقته وهي تشق طريقها إلى مقعدها - قبل أن يخبرها أنه يحبها ثم نزل على ركبة واحدة، تاركًا صديقته مصدومة بيدها على فمها وحول المتفرجون أعينهم لمشاهدة الزوجين اللذين يبدوان سعداء - وسحبوا هواتفهم على الفور لتسجيل ما سيحدث بعد ذلك.

وبدأ طاقم كاميرا المباراة الرسمي في تسجيل الواقعة حتى يتمكنوا من وضعه على الشاشة الكبيرة ليشاهده جميع المعجبين، دون معرفة ما سيحدث. 

وما اعتقده الكثيرون أنه سيكون لحظة جميلة، جرى تدميره عندما أخرج الإسكندر صندوقًا أسود صغيرًا من جيبه الأيسر فقط ليكشف عن مصاصة صغيرة بالداخل عندما رأت صديقته حلقة المصاصة الحمراء، صرخت: "ما هو الخطأ فيك؟ ثم صفعته بشدة على وجهه وألقت شرابها عليه بينما صرخ المشجعون في رعب من مقاعدهم.

في حين أنه من غير المعروف ما إذا كان الاقتراح مزحة أم حقيقية أم لا؟ فقد تكهن العديد من مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي أنه كان مجرد خدعة للحصول على بعض الآراء.

وقال أحد المستخدمين: يتم تنظيم الكثير من الأشياء للمشاهدات والإعجابات  الإعلانات هذه الأيام ، لذا ليس لدي أي فكرة عما إذا كان هذا حقيقى ام لا