الأحد 28 ابريل 2024

انضمام محمد الصاوي ونهلة سلامة لأسرة مسلسل حضرة العمدة

محمد الصاوي

فن7-10-2022 | 18:14

مصطفى فكيه

انضم كل من الفنان القدير محمد الصاوى، والفنانة نهلة سلامة، رسميا لأسرة مسلسل «حضرة العمدة» للنجمة روبي، والمقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل 2023.

ويعد هذا التعاون الخامس للفنان محمد الصاوي، مع مجموعة فنون مصر لمالكيها المنتجين ريمون مقار، ومحمد محمود عبد العزيز، خاصة وأن «الصاوى» قد شارك من قبل فى أعمال أنتجتها الشركة وحققت نجاحا كبيرا في تاريخ الدراما المصرية وهى مسلسلات «باب الخلق»، «بعد البداية»، «الأب الروحي»، و«نقل عام».

فيما يعد هذا التعاون الثالث بين نهلة سلامة، وكل من المخرج عادل أديب والجهة المنتجة أيضا، خاصة وأنها قد شاركت من قبل في مسلسلي «جبل الحلال»، و«نقل عام».
 
وفي السياق يواصل المخرج الكبير عادل أديب، معاينة أماكن التصوير واللوكيشنات المقرر أن يصور فيها معظم مشاهد المسلسل، فضلا عن أماكن التصوير الخارجية، لبدء تصوير المشاهد الأولى للعمل الرمضاني الجديد «حضرة العمدة» مطلع ديسمبر المقبل.

مسلسل «حضرة العمدة» من تأليف الكاتب إبراهيم عيسى، ويناقش «قضية المرأة في المجتمع من خلال تولي سيدة شابة منصب عمدة قريتها لتواجه كل تحديات الواقع»، ويشارك خلاله نخبة كبيرة من النجوم والفنانين فى مقدمتهم روبي، وإدوارد، ومحمود حافظ، وبسمة ومن إخراج عادل أديب.

Dr.Randa
Dr.Radwa