الجمعة 10 مايو 2024

غدا.. انطلاق معرض «تراثنا» للحرف اليدوية والتراثية

معرض تراثنا

اقتصاد8-10-2022 | 12:49

أنديانا خالد

ينطلق معرض "تراثنا" للحرف اليدوية والتراثية، غدا الأحد 9 أكتوبر حتى 15 أكتوبر 2022، وذلك تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، ينظمه جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر، وذلك بمركز مصر للمعارض الدولية بمنطقة التجمع الخامس في القاهرة.

ويقام معرض تراثنا للعام الرابع على التوالي، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية للمعرض للعام الرابع على التوالي، والتي تبعث برسالة مباشرة تعكس اهتمام الحكومة بقطاع المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر، وحرصه على تضافر جهود الجهات المعنية بالدولة لتقديم مختلف أوجه الدعم المالي والخدمات الفنية والتسويقية لتلك المشروعات.

ويستهدف معرض تراثنا دعم قطاع الحرف والمنتجات التراثية والترويج لتراثنا الفني العريق وتأصيل كل ما يعبر عن الهوية المصرية فضلًا عن تشجيع كافة العاملين بالمشروعات الحرفية والتراثية والفنية بما ينعكس على تطوير منتجاتهم ونشرها بصورة أكبر محليًا وعالميًا.

وتتضمن فعاليات معرض "تراثنا" في دورته المقبلة ما يزيد عن ألف عارض من كافة محافظات الجمهورية، لعرض المنتجات اليدوية والتراثية والفنية لأكثر من ثلاثين فن تراثي اشتهرت به مصر على مر تاريخها وحضارتها العظيمة.

Dr.Radwa
Egypt Air