الإثنين 20 مايو 2024

الاتحاد الإنجليزى يحقق فى مشاجرة هندرسون وجابرييل فى مباراة ليفربول وأرسنال

جانب من المشاجرة

ملاعب الهلال10-10-2022 | 10:53

محمد نبيل

أكد الناطق الرسمي للاتحاد الإنجليزي لكرة القدم فتح تحقيق فى مشاجرة الإنجليزي جوردان هندرسون قائد ليفربول، والبرازيلي جابرييل دوس سانتوس لاعب أرسنال، خلال مواجهة الفريقين فى قمة الدوري الإنجليزي الممتاز أمس.

وحدثت المشاجرة أثناء إعلان الحكم مايكل أولفر عن ضربة جزاء لصالح آرسنال، وكانت النتيجة التعادل 2-2 قبل أن يسجل بوكايو ساكا الهدف الثالث وهدف الفوز بنجاحه في تنفيذ الركلة.
 
وتدافع اللاعبان جوردان هندرسون وجابرييل بالأكتاف قبل أن يوجه قائد ليفربول كلمات لمنافسه، ولم يكشف الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم إن كان التحقيق يخص الكلمات التي تفوه بها هندرسون لكنه أكد أنه سيحقق فى الأحداث بالتعاون مع المراقبين.


وأشارت صحيفة "ميرور" أن جوردان هندرسون كان غاضبا من مستوى زملائه، خصوصا المدافعين ألكسندر أرنولد وفيرجيل فان دايك بسبب عدم دفاعهما بشكل جيد، وشوهد وهو يتناقش معهما في نفق غرف الملابس بعد نهاية الشوط الأول.
 
وأوضحت الصحيفة، ناقش هندرسون استغلال المنافس للجهة اليمنى من الدفاع التي يشغلها ترينت ألكسندر أرنولد لدرجة أنه كلما اخترقها حصل على هدف.

وأضافت ميرور أن غضب جوردان هندرسون من مستوى زملائه يشير لتصدعات في ليفربول وخلافات بين لاعبيه.

 

تمكن فريق آرسنال من تحقيق فوز مهم على نظيره ليفربول، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعتهما على ملعب الإمارات، ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

سجل هدف آرسنال الأول اللاعب جابرييل مارتينيلي في الدقيقة الأولى، ثم جاء الثاني والثالث عن طريق ساكا في الدقائق 49 و75.

بينما سجل هدف ليفربول اللاعب داروين نونيز في الدقيقة 33، وسجل الثاني اللاعب فيرمينيو في الدقيقة 53.

ويحتل آرسنال المركز الاول برصيد 24 نقطة، بينما يأتي ليفربول في المركز العاشر برصيد 10 نقاط.