السبت 18 مايو 2024

فيديو.. بث مباشر يفضح شاب أثناء خيانته لخطيبته في ملهى ليلي

أليكسيس

الهلال لايت 10-10-2022 | 16:40

إيمان علي

اكتشفت تيك توكر أسترالية، خيانة حبيبها لها مع امرأة أخرى بشكل غريب وغير متوقع، في قصة شاركتها عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

وقالت التيك توكر أليكسيس، من جولد كوست بأستراليا، إنها كانت في ملهى “ذي أفينيو” الليلي، عندما رصدت امرأة شابة مع حبيبها.

وبعد رؤية خيانة حبيبها لها، طلبت من رواد التواصل أن يتتبعوا المرأة التي يخونها حبيبها معا.

وصفت أليكسيس الشابة التي يخونها حبيبها معاها بأنها امرأة شقراء في أواخر الثلاثينيات من عمرها، وكان الثلاثي في ​​المكان يوم السبت 27 أغسطس الماضي.

وبعد نشر التيك توكر الأسترالية، الفيديو الذي تطلب فيه مساعدة رواد التواصل لها، للكشف عن المرأة التي يخونها حبيبها معها، أقدم حبيبها الخائن على تهديدها بعد فضحه عبر فضاء موقع التواصل الاجتماعي.

ووفقاً لصحيفة “ديلي ميل”، تمت مشاهدة الفيديو أكثر من 1.2 مليون مشاهدة وآلاف التعليقات من أشخاص عازمين على العثور على حبيبها.

فيما انتقد بعض رواد الموقع التيك توكر الأسترالية، لعدم اتخاذ أي ردة فعل حين شاهدت حبيبها يخونها مع شابة أخرى أمام عينيها دون أن تفعل أي شيء، واصفين موقفها بأنه سلبي بشكل كبير للغاية.

@lex_not28 I don’t think this is funny - I was in shock 😱 #goldcoast #cheater #fyp #viral #goldcoastaustralia #surfers #theavenue #cheaterscaughtoncam ♬ original sound - Alexis

 

الاكثر قراءة