السبت 18 مايو 2024

خالد الغندور: استبعاد إمام عاشور من مباراة فلامبو قرار تأديبي من فيريرا

إمام عاشور

ملاعب الهلال10-10-2022 | 13:18

محمد نبيل

أوضح الإعلامي خالد الغندور أن استبعاد إمام عاشور، لاعب خط وسط نادي الزمالك، من مباراة فلامبو دي سنتر البوروندي قرار تأديبي من البرتغالي فيريرا مدرب الفريق.
 
وتحدث الغندور في برنامجه "اللعبة الحلوة" عبر إذاعة أون سبورت إف إم، "غياب إمام عاشور عن مباراة فلامبو البوروندي بسبب قرار تأديبي من فيريرا لغيابة عن التدريب بعد معسكر منتخب مصر".
 
وأشار: "عدم الانسجام والتشكيل سبب تراجع أداء الزمالك في مباراة فلامبو، رغم ضعف مستوى الفريق للمنافس، أما صفقات الزمالك فمن الصعب الحكم عليها إلا بعد خمس أو ست مباريات".

في سياق متصل، قرر البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك منح اللاعبين راحة من التدريبات اليوم الاثنين، عقب الفوز على فلامبو البوروندي في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس الأحد، في ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن يستأنف الزمالك تدريباته غدا الثلاثاء على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر النادي استعدادا لمباراة العودة أمام فلامبو بطل بوروندي المقرر لها يوم الجمعة المقبل الموافق 14 أكتوبر الحالي.

وفاز الزمالك على فريق فلامبو البوروندي بهدف دون رد سجله حسام عبدالمجيد، في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد الجيش ببرج العرب في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

الاكثر قراءة