الخميس 9 مايو 2024

رئيس جامعة كفر الشيخ يوجه بضرورة توعية الطلاب بخطورة الأخبار الكاذبة والشائعات

الدكتور عبد الرازق الدسوقي

أخبار10-10-2022 | 16:55

دار الهلال

  وجه رئيس جامعة كفر الشيخ الدكتور عبد الرازق الدسوقي بضرورة توعية الطلاب بخطورة الأخبار الكاذبة والشائعات، مؤكدا قوة الوطن وتماسك مؤسساته وأهمية دور مصر الريادي والمحوري، داعيًا الطلاب إلى التعرف على المشروعات القومية الكبرى والإنجازات التي تتم على أرض الوطن في المحافظات في مختلف نواحي الحياة.


وأكد رئيس جامعة كفر الشيخ- خلال حضوره، اليوم ، حفل استقبال الطلاب الجدد، الذي نظمته كلية الهندسة بالجامعة، بحضور الدكتور عبدالفتاح هليل عميد الكلية- حرص إدارة الجامعة على توفير سبل الرعاية للطلاب القدامى والجدد.


وقدم رئيس الجامعة التهنئة إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي وأبطال القوات المسلحة وجموع الشعب المصري؛ بمناسبة الذكرى التاسعة والأربعين لانتصارات أكتوبر المجيدة، داعيًا المولى- عز وجل- أن يسدد خطاه لتحقيق آمال مصر في مجالات التنمية والتقدم وما فيه الخير للشعب العظيم ومستقبل مشرق للأجيال المقبلة.


من جانبه.. استعرض عميد كلية الهندسة الدكتور عبدالفتاح هليل المقومات الموجودة داخل الكلية والورش والمعامل التي سيتلقى الطلاب فيها تدريبهم، وتم تعريف الطلاب الجدد بالجامعة وكلياتها وبرامجها المميزة الجديدة والأنشطة الطلابية المختلفة.


وأشار هليل إلى سعى الجامعة لتخريج طالب متميز يشارك في الأنشطة الطلابية، مع الالتزام باتباع الإجراءات الاحترازية؛ حفاظًا على سلامة الجميع.

Dr.Radwa
Egypt Air