الثلاثاء 24 سبتمبر 2024

أغنية الهضبة ورجوع "خلف" وأحزان لطيفة أبرز تدوينات النجوم

4-8-2017 | 23:45

تنوعت تدوينات المشاهير اليوم عبر مواقع التواصل الاجتماعي ما بين الإعلان عن أعمالهم الجديدة أو تفاعل البعض مع الأحداث التي تقع في بلدهم.

 

لجأ الهضبة كعادته لعدم الرد على أي هجوم أو جدل مثار رغم أزمة المطربة شيرين عبد الوهاب، وطرح أغنيته الثانية "جنب حبيبي" كاملة عبر صفحته بموقع الفيديوهات "يوتيوب".

 

شاهد الأغنية..

 

ووجهت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي رسالة لجمهورها، وقالت لهم: “جمعة مباركة.. أتمنى لكم عطلة نهاية أسبوع مليئة بالطاقة والسلام”.

أما المطربة أصالة فقد أعلنت عن مسابقة لجمهورها وكتبت جزءًا من أغنية بألبومها الجديد "إذا بتحبو تركني يا قلبي وروح".. وأضافت قائلة: توقع اسم الأغنية بعمل رتويت للصورة واحصل على نسخة موقعة من ألبوم أصالة الجديد “مهتمة بالتفاصيل” فور صدوره.

أما المطربة التونسية لطيفة فقد أعربت عن حزنها الشديد بسبب استمرار الحرائق الهائلة التي التهمت منطقة الغابات بمدينة "سجنان"، وكتبت: "ربنا يكون في عون أهالينا بسجنان".

وأعربت المطربة إليسا عن سعادتها الغامرة بحفلها الذي أحيته مساء أمس الخميس ببيروت، حيث غردت قائلة: "مندهشة من الجمهور الجميل في بيروت، كان هذا واحدًا من أجمل الحفلات.. شكرًا لكم".

ووجه المطرب الشاب رامي صبري رسالة شكر للفنان الكبير حميد الشاعري حيث قال له: " ملك الأجيال حميد الشاعري حبيبي وفخر الفن العربي، من غير الموسيقى الحديثة، التغيير الذي ما نزال سائرين عليه.. فخور بك، وشكرًا على كلامك معاي ونصائحك لي".

أما المفأجاة الكبرى فكانت من نصيب جمهور النجم الكوميدي الكبير محمد هنيدي عندما أعلن عبر صفحته تفكيره بشكل جاد في عمل جزء ثاني من فيلمه الشهير "صعيدي في الجامعة الأمريكية"، حيث كتب عبر صفحته: "وصلنا لـ 100 ألف.. خلف راجع".