الأحد 5 مايو 2024

4 أبراج لديها طموح وذكاء.. احذري الكذب عليهم

عجلة الأبراج

سيدتي13-10-2022 | 19:51

هناك أبراج تتمتع بدرجة ذكاء عالية عن غيرها من الأبراج، لذلك يحذر خبراء علم الفلك من محاولة الكذب على أصحابها، لأن ردود أفعالهم قد تفاجئك بأشياء أنت في غنى عنها.. والسطور التالية تكشف عن الأبراج الأكثر ذكاءً..

برج الثور

يتمتع مواليد برج الثور بدرجة ذكاء عالية، فإعمال العقل لديهم يتخذ حيزا كبيرا في قراراتهم، مقابل أن العاطفة نادرا ما تسيطر على أفكارهم أو خططهم، بجانب أن أصحاب برج الثور لديهم من الذكاء العاطفي أن يصلوا لما يريدونه بكلمات لطيفة، فهم مخططون جيدا لما يريدون، وفي نفس الوقت عمليون، ويستطيع عقد صداقات بسهولة، وسريع التعلم لذلك نادرًا ما تجده يفشل لأنه سرعان ما يعدل طريقته وأسلوبه ليصل إلى أهدافه.

برج الأسد

برج الأسد سريع التعلم، يتميز بربط الأحداث ببعضها، فيصل إلى نتائج ربما تكون غير ظاهرة للبعض، كما أنه مثابر، لا يستسلم بسهولة لما يريد، لذلك فإنه يصل إلى أهدافه بعد بذل المجهود الشاق، بجانب قدرته العالية على حل المشكلات بطرق منطقية وهو مؤشر كبير على ذكائه وعبقريته.

برج الميزان

مواليد برج الميزان موهوبون، ويتمتعون بجاذبية فيأسر المحيطين به، في نفس الوقت هدئوه وتفكيره المنطقي عامل كبير في تنفيذ مشاريعه، كما أنه لا يحب التباهي لذلك نجده ينجز أعمال كبيرة في هدوء، كما أن منطقيته في التعامل مع المشكلات العملية عالية، فيتغلب علي العواقب بكل سهولة، لذلك فهو من أكثر الأبراج المعروف عنهم الذكاء.

برج الحوت

مواليد برج الحوت مشهور عنهم نوع آخر من الذكاء وهو الذكاء العاطفي، فالحوت برج كوكب الزهرة وهو كوكب الحب والجمال، وأصحابه يمتلكون أسلوب جذاب خاص بهم فقط، يميز شخصياتهم، بجانب تمسكه الشديد بأهدافه وخاصة من يحب، غير مندفع في مشاعره أو قرارته لذلك كل خطواته مدروسة بعناية، لديه العديد من الخطط البديلة، ودائما ما يوازن بين القلب والعقل لذلك ينجح غالبا في الوصول إلى كل أهدافه خاصة العاطفية.