الأربعاء 26 يونيو 2024

بالصور.. ضبط مخزن به ملابس عسكرية ومهام شرطية بباب الشعرية

5-8-2017 | 12:17

تمكنت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، اليوم، من ضبط مخزن به كميات كبيرة من المهمات والملابس العسكرية والشرطية بدون ترخيص  في باب الشعرية.

وردت معلومات لضباط مباحث قسم شرطة باب الشعرية مفادها أن محمد أحمد، صاحب محلات تجارية لبيع الملابس، وأحمد محمد،  مدير محلات ملابس أيضا وهشام رأفت، عامل؛ يحوزون كمية كبيرة من المهمات والملابس العسكرية والشرطية داخل مخزن كائن بدائرة القسم.

بإجراء التحريات تبين صحة ما ورد من معلومات، باستهداف المخزن المشار إليه أمكن ضبطهم وعثر بداخل المخزن على 14 أفارول مموه، 42 بنطلون أسود، 6 بنطلون زيتي، 21 بلوفر أسود، 29 بلوفر زيتي،55 زنط أسود وغيرها من الكميات الكبيرة المهمات العسكرية والشرطة.. وسيارة تحمل لوحات أمامية  فقط رقم “أ هـ ب 241 “ ولا توجد رخصة تسير ملك المتهم الأول، وماكينة خياطه تستخدم في تصنيع الأقمشة والملابس.

بمناقشتهم عن مصدر تلك المضبوطات قرر الأول أنه يمتلك محل لبيع الملابس الأميرية كائن حارة البرقوقي ـ دائرة قسم شرطة الأزبكية وأن المحل ألغى ترخيصه منذ عامين  فقام باستئجار المخزن محل الضبط  لممارسة ذات النشاط بدون ترخيص، بمواجهة المتهمين الثاني والثالث بما جاء بأقوال الأول أيداها.. وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.

    الاكثر قراءة