الأحد 12 مايو 2024

موعد مباراة الإياب بين الأهلي والاتحاد المنستيرى في دوري أبطال أفريقيا

الأهلي

ملاعب الهلال14-10-2022 | 14:07

ميادة عبد الناصر

ازدادت في الساعات الأخيرة عمليات البحث عن موعد مباراة الإياب بين الأهلي والاتحاد المنستيري وذلك لرغبة عشاق القلعة الحمراء في موعد مباراة فريقهم القادمة في دوري أبطال إفريقيا لمتابعتها وتشجيع فريقهم.

ومن خلال التقرير التالي تستعرض بوابة " دار الهلال " موعد المباراة والقناة الناقلة والتشكيل المتوقع.

موعد المباراة 

تقام مباراة الأهلى والاتحاد المنستيرى في السادسة مساء السبت  القادم غدا على استاد الأهلى والسلام ، ويعد المارد الأحمر هو الأكثر تتويجاً بدوري أبطال أفريقيا برصيد 10 ألقاب، كما خسر اللقب الحادى عشر فى النسخة الماضية لصالح الوداد المغربى في المباراة النهائية .

القناة الناقلة لمباراة الأهلي والاتحاد المنستيري

تنقل مجموعة قنوات أون تايم سبورت مباريات الأهلي والزمالك فى الأدوار التمهيدية، حيث يتم نقل مباراة الأهلي والاتحاد المنستيري عبر قناة On Time SPORTS HD، ويتم نقل مباريات دوري أبطال أفريقيا من دور المجموعات عبر قنوات بي إن سبورت بشكل حصرى في مناطق الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

 

إقرأ أيضا:

موعد مباراة الأهلي والاتحاد المنستيري في دوري أبطال أفريقيا

تشكيل الأهلي أمام الاتحاد المنستيري

ويتوقع أن يحافظ السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي، على القوام الأساسي الذي خاض مباراة الذهاب في تشكيل مباراة الإياب.

حيث سيتواجد محمد الشناوي في حراسة المرمى وأمامه الرباعي التونسي على معلول وياسر إبراهيم ومحمد عبدالمنعم وأكرم توفيق.

وفي قلب الملعب سيدفع بالثنائي آليو ديانج وعمرو السولية خلف الثلاثي البرازيلي سافيو وطاهر محمد طاهر وأحمد طاهر، وسيستمر شادي حسين في مركز قلب الهجوم.

Dr.Radwa
Egypt Air