الخميس 16 مايو 2024

بثنائية نظيفة.. إنبي تحت 14 سنة يفوز على الإنتاج الحربي في دوري الجمهورية

ناشئو إنبي

ملاعب الهلال14-10-2022 | 18:35

أنس مصباح

نجح فريق الناشئين تحت 14 سنة، مواليد 2008 في تحقيق فوزاً على نظيره الإنتاج الحربي بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملاعب نادي إنبى الكيلو 17، في ثاني مباريات دورى الجمهورية للناشئين، للموسم الرياضى 2023/2022.


وشهدت المباراة ندية وإثارة بين الفريقين طوال شوطى المباراة، فيما نجح الفريق البترولي في الاستحواذ على منتصف الملعب في معظم فترات الشوط الأول، وهو ما ترجم لهدف عن طريق المميز عبد العزيز الزغبي، وخلال الشوط الثاني نجح في إضافة الهدف الثاني عن طريق الموهوب أنس رشدي، بالإضافة لإهدار ركلة جزاء، لتنتهي المباراة بفوز غالٍ للفريق البترولي بهدفين دون رد.


فيما أشاد عماد جابر نائب رئيس قطاع الناشئين بالثلاثى الدفاعى محمد سعيد ونور أشرف وأدهم فريد بعد المستوى الطيب والمشرف الذى قدمه اللاعبين اليوم خلال المباراة.


شهدت المباراة حضور وتواجد كابتن إمام محمدين رئيس قطاع الناشئين، والكابتن عماد جابر نائب رئيس قطاع الناشئين، والكابتن أحمد سالم مخطط أحمال قطاع الناشئين والكابتن وليد رمضان المدير الإدارى للقطاع ولفيف من مدربي قطاع الناشئين الذين حرصوا على مؤازرة الفريق اليوم في مباراته أمام الإنتاج الحربي.