الأربعاء 15 مايو 2024

‎سلوى عثمان : كان نفسي أشارك في فيلم نحن لا نزرع الشوك

سلوي عثمان

فن15-10-2022 | 14:11

ياسمين محمد

عبرت الفنانة سلوى عثمان عن سعادتها بـ لقب الأم المصرية، خلال مداخلتها هاتفية لبرنامج« فن مشكل » الذي تقدمه الإعلامية ليلى بدران على راديو «شعبى إف إم».

وقالت "عثمان" :« أنا بنبسط لما الجمهور يوصفنى بالأم المصرية الأصيلة، وبحب دايما أقدم أدوار قريبة من قلبي وقلوب الناس، فالجمهور هو أساس حياتنا، وبحب اختيار أدوار مختلفة عن بعضها، ويجب أن استمتع بالدور الذى أقوم بتمثيله. 

وأضافت عثمان:« الجزء التانى من مسلسل «رمضان كريم» هيكون بنفس الروح الاجتماعية الجميلة اللي شوفناها في الجزء الأول، وفيه ممثلين جدد هيشاركوا زي ويزو، ومنذ طفولتى كنت أحب الذهاب مع والدى للحفلات، وصعدت على المسرح فى سن ٧ سنوات ومن هنا بدأت أحب التمثيل». 

‎واختتمت سلوي عثمان حديثها قائلة: عمل كنت احب المشاركة فيه،هو فيلم «نحن لا نزرع الشوك» بطولة الفنانة شادية ومحمود ياسين.

أحدث أعمال الفنانة سلوى عثمان مسلسل «بابلو» الذي عرض في السباق الرمضاني الماضي،بطولة حسن الرداد، سوسن بدر، صلاح عبدالله، رشوان توفيق، أروى جودة، سلوى عثمان، إنجي كيوان، عمر الشناوي، مصطفى فهمي، نجلاء بدر، غفران محمد، مصطفى عباس، وتأليف حسان دهشان، وإخراج محمد عبدالرحمن حماقي.

Dr.Radwa
Egypt Air