الجمعة 10 مايو 2024

بلاغ رسمي .. اتهام شيرين لشقيقها بضربها واحتجازها | ازمة جديدة في حياة الفنانة

شيرين عبد الوهاب

فن16-10-2022 | 15:58

مها الشيخ

تلقى قسم شرطة النزهة بلاغا من محامي الفنانة شيرين عبدالوهاب، تتهم فيه شقيقها بالاعتداء عليها واحتجازها، لإجبارها بالدخول إلى المستشفى للعلاج بعد تنازلها عن البلاغات المقدمة ضد طليقها الفنان حسام حبيب.

وأثارت الفنانة شيرين مؤخرا الكثير من الجدل بعد تعرضها للعديد من الخلافات وتستعرض بوابة دار الهلال أبرز الخلافات التي تعرضت لها.

خلافها مع طليقها مدحت خميس

اول زيجاتها بالموزع مدحت خميس وقالت في لقائها مع الإعلامي اللبناني نيشان : إن زوجها محكوم عليه بالفشل منذ اللحظة الأولى، مشيرة إلى أنها وافقت على الزواج به في بداية حياتها حتى «تتخلص من زنه» وقالت انها كانت صغيرة وتندم علي هذا الزواج.

معقبة "كان دائم التهديد بالانتحار عن طريق «وضع يده في الزجاج».

خلافتها مع حسام حبيب

كشفت شيرين خلال مداخلة هاتفيه مع الإعلامية لميس الحديدي في 20 يوليو الماضي ببرنامج «كلمة أخيرة»، تفاصيل خلافتها مع طليقها الفنان حسام حبيب من إستغلالها المادي، ووجهت له العديد من الاتهامات بينها استيلائه على السيارة دون وجه حق.

و اضافت انها قامت بدعمه ماديا و معنويا وقامت بشراء استديو وأغان له ، وقالت "فوجئت به يصفني بالتخينة بخلاف الضرب والسحل على الأرض والشتيمة بأبشع الألفاظ"

وأعلنت شيرين من خلال بيان صحفي عبر وسائل التواصل الإجتماعي أنها تكن كل تقدير واحترام إلى الفنان حسام حبيب، قائلة إنه حرصًا منها على استمرار العلاقة الطيبة بينهما كأصدقاء وزملاء، في الوسط الفني فإنها تعلن أنه قد تم التصالح معه بشأن القضايا، التي كانت متداولة بينهما، في الفترة السابقة، حيث قام برد كل المتعلقات الخاصة بالفنانة، وتم تسوية جميع الخلافات بينهما.

خلافتها مع أخيها محمد عبدالوهاب

عقب تصالحها مع طليقها حسام حبيب تعرضت للاعتداء من قبل شقيقها محمد عبدالوهاب الذي أجبرها على البقاء محتجزة في أحد مستشفيات القاهرة، وقدمت بلاغ ضده.

Dr.Radwa
Egypt Air