الجمعة 10 مايو 2024

«بتشرب مع حسام في شقة التجمع».. أبرز تصريحات شقيق شيرين عبدالوهاب عن إدمانها

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

الهلال لايت 17-10-2022 | 12:38

إيمان علي

فجّرت أبرز تصريحات شقيق شيرين عبد الوهاب عن إدمانها للمخدرات، جدلًا واسعًا عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وتصدرت المناقشات بين المستخدمين، والذين طالبوا بوضع حد للانهيار الذي تشهده حياة الفنانة الكبيرة التي تعتبر واحدة من أهم الأصوات الغنائية في مصر.

ورد محمد عبد الوهاب، شقيق شيرين، على الأنباء التي تحدثت عن تعديه عليها بالضرب المبرح واحتجازها في أحد مستشفيات الصحة النفسية رغمًا عنها، مؤكدا أنه لم يضرب شقيقته، إنما تدخل لإنقاذها بإيداعها مصحة للعلاج من إدمان المخدرات.

أبرز تصريحات شقيق شيرين عبد الوهاب عن إدمانها للمخدرات

وخلال مداخلة هاتفية في برنامج الحكاية مع الإعلامي عمرو أديب، قال محمد عبد الوهاب شقيق الفنانة شيرين عبد الوهاب إن شقيقته تتعاطى المواد المخدرة مع زوجها السابق حسام حبيب داخل شقة بالتجمع الخامس، لافتًا إلى أن والدته طلبت منه التدخل من أجل نجدة شقيقته، لهذا ذهب إليها في تلك الشقة حتى يأخذها للمستشفى لكي تحصل على العلاج، إلا أنها رفضت، ولكن الأشخاص المتخصصين من المستشفى تعاملوا معها وأخذوها للمستشفى.

وأضاف عبدالوهاب أن النيابة العامة تقوم بالتحقيق مع المستشفى الذي به شيرين، ولفت إلى أنه ادخل شقيقته المستشفى دخول إلزامي يجعلها غير مؤهلة للخروج إلا بعد تعافيها من تعاطي المخدرات، وتابع أن مدير المستشفى قدم جميع المستندات للنيابة العامة والتي تفيد أن شيرين تستدعي علاجها بالإلزام نظرا لحالتها الصحية التي وصلت إليها مؤخرا.

أقرأ أيضا

شيرين عبد الوهاب تعلن تصالحها مع حسام حبيب

بيان النيابة يفجر مفاجأة بشأن تعاطي شيرين عبد الوهاب للمخدرات

 

آخر ظهور لشيرين عبد الوهاب

وكان آخر ظهور لشيرين عبد الوهاب قبل دخولها المصحة مع إسعاد يونس في برنامج صاحبة السعادة، الأحد الماضي، إذ تحدثت خلال اللقاء عن مسيرتها الفنية التي تجاوزت الـ20 عامًا.

وأكدت شيرين، أنها محظوظة بحب الجمهور: "الجمهور مدلعني جدا.. مكنتش فاكرة إن الناس مسئولة عني.. حب الجمهور معناه رضا ربنا عليا.. من غير حب الجمهور مكنتش أقدر أرجع أقف على رجلي تاني".

وأضافت: "رجعت لحياة شيرين بتاعة زمان.. كل حاجة بحبها باخد منها حتة.. والحمد لله شعري طول، رجعت لصحابي، وكل الناس كانوا عارفين أني هربانة منهم خوفا من الشماتة لأن كلهم قالولي لا وحذروني".

لمعرفة تصريحات أخرى عن شقيق شيرين عبد الوهاب اضغط هنا

Dr.Radwa
Egypt Air