الأحد 2 يونيو 2024

أول معيد كفيف بجامعة سوهاج: «كل الشكر للرئيس السيسي وأتمنى لقاءه»

عربي نعمان، أول معيد كفيف بجامعة سوهاج

توك شو17-10-2022 | 12:57

أعرب عربي نعمان، أول معيد كفيف بجامعة سوهاج، عن شكره وتقديره للرئيس عبد الفتاح السيسي وعلى جهوده في خدمة مصر، معبرًا عن أمنيته في لقائه وخاصة في ضوء دعمه ومساندته لذوي الإعاقة منذ توليه المسؤولية. 

كما وجه نعمان، خلال مداخلة هاتفية، ببرنامج "في المساء مع قصواء" الذي تقدمه الإعلامية قصواء الخلالي على قناة "CBC"، الشكر للدكتور مصطفى عبد الخالق، رئيس جامعة سوهاج لبذله جهداً كبيرا في عملية تعيينه مُعيدًا في الجامعة في ضوء الصعوبات التي واجهت عملية التعيين، مؤكدًا أنه أول كفيف يلتحق بقسم الإعلام بجامعة سوهاج وكان هذا يمثل تحديًا كبيرًا سواء من مسألة الالتحاق أو إثبات الذات داخل القسم، حيث كان الأول على دفعته وهذا فخر له، ويوجه الشكر لأسرته على دعمه ومساندتهم له.

وأوضح أن تحديات التعليم كبيرة وخاصة مواد الإعلام، لكنه استطاع التكيف مع المواد التي كانت ضمن التدريس، موجها الشكر لكل أساتذته على دورهم معه من داخل قسم الإعلام وخارجه، مشيرًا إلى أنه يريد أن يتحدث عن أستاذ أثر فيه وفى أجيال كثيرة جدًا وهو الأستاذ الدكتور صابر حارس، الأستاذ المتفرغ بجامعة سوهاج، مقدمًا الشكر له.

كما وجه الشكر لأساتذته والأساتذة الذين درسوا له من أقسام أخرى في المواد المشتركة على الجهد المبذول، حتى يخرج جيل متميز من الإعلاميين يستطيع تسليط الضوء على ما تقوم به الدولة المصرية من إنجازات.