الإثنين 29 ابريل 2024

مدرب نانت منتقدا تصرف مصطفى محمد: «شعرنا بخيبة أمل لما فعله»

مصطفى محمد

ملاعب الهلال17-10-2022 | 13:48

محمد نبيل

انتقد أنطوان كومباريه المدير الفني لنادي نانت مهاجم منتخب مصر مصطفى محمد، رغم تسجيله هدفا في مباراة بريست في الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري الفرنسي.

وقال كومباريه في تصريحات بعد المباراة في المؤتمر الصحفي: "لقد أراد تنفيذ ركلة الجزاء، كان غاضبًا بعض الشيء لذلك يجب أن تكون لدينا الفرصة للتحدث عن ذلك".

وأشار: "ما فعله جعله يبتعد عن تركيزه قليلا في المباراة، كانت بدايته جيدة، شعرنا بخيبة أمل لما فعله، كان علينا التأكد من قدرته على استكمال المباراة، يجب ألا يحدث هذا مرة أخرى".

وواصل: "في بعض الأوقات الأخرى سيعاني مصطفى محمد في المباريات إذا كرر تلك التصرفات، يمكن أن تخسر لاعبا في توقيت مهم، هذا النوع من التصرفات ليس جيدا أبدا، خاصة في وضع نانت الحالي في الدوري الفرنسي".

وتابع: "الشي المهم هو أن ما حدث لم تكن له عواقب وخيمة على المباراة، لودوفيك بلاس هو المسدد الأول في نانت، الثاني موسيس سيمون، الثالث مصطفى محمد أو إيجناتيوس جاناجو عندما يكون مشاركا في المباراة".

وما أغضب كومباريه هو تصرف مصطفى محمد، في ركلة الجزاء الثانية التي تحصل نانت عليها في المباراة وكان يرغب الفرعون المصري في تنفيذها ولكن فشل في النهاية بسبب ترتيب المسددين.

Dr.Randa
Dr.Radwa