السبت 25 مايو 2024

مفارقة صادمة لعشاق الفيصلي قبل النهائي العربي

5-8-2017 | 23:20

يلتقي فريق الفيصلي الأردني نظيره الترجي التونسي ضمن منافسات نهائي البطولة العربية 2017 في المباراة التي تقام على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

وتعتبر هذه هي المرة الثانية التي يتأهل فيها زعيم الكرة الأردنية إلى نهائي البطولة العربية، حيث تأهل في المرة الأولى عام 2007 على حساب الزمالك المصري بعد الفوز 2-1 على ستاد القاهرة في مفاجأة كبرى، ثم أنهى الفيصلي الشوط الأول من المباراة الثانية متقدمًا 2-0، قبل أن يقلص الزمالك النتيجة في الشوط الثاني عن طريق هدف سجله عمرو زكي، ليتأهل الفيصلي إلي المبارة النهائية لمواجهة فريق وفاق سطيف الجزائري، لكن الفيصلي خسر اللقب بعد التعادل 1-1 في الجزائر في مبارة الذهاب والهزيمة في مبارة الإياب في الأردن 1-0.

وفي بطولة هذا العام وصل الفيصلي إلي المبارة النهائية بعدما تخطى النادي الأهلي المصري بالفوز بنفس النتيجة 2-1 على ملعب برج العرب في الإسكندرية وكان الفريق السماوي قد أنهى الشوط الأول متقدمًا 2-0 قبل أن يقلص المغربي وليد أزارو النتيجة للفريق الأحمر في الشوط الثاني، ليصطدم الفيصلي في المبارة النهائية بفريق من المغرب العرب و هو الترجي التونسي الذي توج بلقب البطولة عام 2009، فهل يعيد التاريخ نفسه ويخسر الفيصلي مرة أخرى؟ أم يكون لرجال المدرب نيبوشا رأي آخر؟.

    الاكثر قراءة