الأربعاء 29 مايو 2024

بالفيديو .. صفحة السيسي على «فيسبوك» ترصد نشاطه على مدار أسبوع

6-8-2017 | 10:28

نشرت الصفحة الرسمية للرئيس عبدالفتاح السيسي على الموقع الرسمي لها بصفحة التواصل الاجتماعي الفيسبوك تقريرا مصورا عن نشاط الرئيس الذى تم على مدار الأسبوع الماضي.

وأظهر الفيديو ما يلى :-

وبدأ السيسي نشاطه الأسبوعي بترؤس اجتماع للمجلس الأعلى للقوات المسلحة، وبحضور الفريق أول صدقى صبحى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى، والفريق محمود حجازى رئيس أركان حرب القوات المسلحة، وقادة الأفرع الرئيسية وكافة أعضاء المجلس.

 

كما عقد الرئيس اجتماعا حضره رئيس مجلس الوزراء، ومحافظ البنك المركزي، ووزراء الدفاع، والداخلية، والعدل، والمالية، والتموين، ورئيسا المخابرات العامة وهيئة الرقابة الإدارية، وشهد الاجتماع استعراض نتائج وتوصيات المؤتمر الوطني الرابع للشباب الذى عقد فى الإسكندرية الأسبوع الماضي، كما تناول الاجتماع جهود الحكومة لتوفير السلع الغذائية الأساسية فى الأسواق بكميات وأسعار مناسبة، والحفاظ على المخزون الاستراتيجي الكافي منها، حيث تم التشديد على ضرورة زيادة المعروض من اللحوم والأضاحي بالأسواق فى ضوء اقتراب عيد الأضحى المبارك.

 

وعقد الرئيس السيسي اجتماعا مع مجموعة من المرشحين للعمل كسفراء لمصر فى الخارج، وأشار فى مستهل اللقاء إلى أهمية الدور الذى تقوم به الدبلوماسية المصرية باعتبارها الواجهة التى تبرز الصورة الحضارية لمصر وتدافع عن مصالح الوطن فى الخارج، معربا عن ثقته فى قدرة الدبلوماسيين المصريين على تمثيل مصر بصورة مشرفة تعكس تاريخها العريق وتطلعات شعبها نحو مستقبل أفضل.

 

وعقد الرئيس خلال هذا الأسبوع، اجتماعا مع المهندس ياسر القاضي وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، حيث تمت مناقشة الجهود التى تقوم بها وزارة الاتصالات لتطوير قطاع تكنولوجيا المعلومات وإنشاء المناطق التكنولوجية المتخصصة بمختلف المحافظات.

 

كما استقبل الرئيس السيسي بشارة عيسى جاد الله وزير الدفاع التشادي، بحضور الفريق أول صدقي صبحى وزير الدفاع والإنتاج الحربي، وسلم جاد الله رسالة للرئيس السيسي من نظيره التشادي إدريس ديبى تؤكد حرص تشاد على العمل من أجل توطيد العلاقات التاريخية القائمة بين البلدين وتعزيزها فى مختلف المجالات.

 

واستقبل الرئيس السيسي عبد القادر مساهل وزير خارجية الجزائر، الذى سلّم الرئيس رسالة من نظيره الجزائري عبد العزيز بوتفليقه تؤكد اعتزاز الجزائر بما يربطها بمصر من علاقات متميزة ووثيقة، وأهمية العمل على تطويرها وتنميتها فى جميع المجالات، لاسيما من خلال عقد اجتماع اللجنة العليا المشتركة لهذا الغرض قبل نهاية العام الحالي.