الجمعة 27 سبتمبر 2024

تضاؤل فرص مشاركة سانشيز أمام تشيلسي اليوم

6-8-2017 | 12:29

كشفت تقارير إعلامية عن عدم جاهزية، التشيلي أليكسيس سانشيز، مهاجم فريق أرسنال، للمشاركة مع فريقه أمام تشيلسي، ضمن مسابقة درع الاتحاد الإنجليزي، التي ستقام في الثالثة عصر اليوم. 

كانت تقارير صحفية وإعلامية أكدت نية سانشيز في فسخ تعاقده مع أرسنال بعد رفض إدارة ”الجانرز” رحيله وديا، بجانب رغبته في الانتقال إلى صفوف مانشستر سيتي خلال فترة الانتقالات الصيفية .

ويستعد أرسنال لمواجهة تشيلسي وديا في البطولة، التي تقام كل عام بين الفريقين اللندني لتقوية الروابط المجتمعية في لندن .

وكشفت شبكة “سكاي سبورت “ الإنجليزية، أن سانشيز عاد إلى تدريبات الفريق الثلاثاء الماضي ولم يتدرب لوقت كافٍ مع فريقه، لذلك من المفترض أن يعاني من مشاكل بدنية تمنعه من خوض مواجهة تشيلسي.

وقال المدرب الفرنسي أرسين فينجر، المدير الفني لأرسنال خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم قبل المباراة: “إنه بحالة جيدة، هذا ما اتضح لنا من خلال التدريبات.. سانشيز نال إجازة طويلة الأمد نسبياً لذلك سيكون بحاجة لتحسين معدل لياقته البدنية، حينما يتواجد على أرض الملعب سيكون جاهزاً لذلك، على أية حال هو لا يبدو أنه بعيدا عن الملاعب لفترة طويلة”.

يذكر ان سانشيز تألق مع أرسنال خلال منافسات فريق الموسم الماضي، بجانب تألقه مع منتخب بلاده والنجاح في الوصول للنهائي بطولة كأس القارات التي أقيمت مؤخرا في روسيا استعداد لاستضافة نهائيات كأس العالم العام 2018 بروسيا.