الجمعة 7 يونيو 2024

منتخب عمان للطائرة يلقى استقبالا حافلًا في بلاده

6-8-2017 | 14:27

لقي منتخب سلطنة عمان الوطني لناشئي الكرة الطائرة استقبالًا حافلًا لدي عودته إلى مسقط، بعد أن تمكن من الفوز بالميدالية الفضية في البطولة العربية الـ14للمنتخبات 2017، التي استضافتها الأردن بمشاركة ثمانية منتخبات.

صعد منتخب السلطنة إلي المباراة النهائية، ضمن البطولة، وذلك بعد تجاوزه نظيره السعودي بنتيجة 3 أشواط نظيفة في مباراة الدور نصف النهائي للمسابقة.

واستطاع منتخب السلطنة أن ينهي الأشواط الثلاثة أمام السعودية لمصلحته، حيث أنهى الأول بنتيجة 25 مقابل 21، بينما أنهى الثاني بنتيجة 22/25, أما الشوط الثالث فتمكن منتخب سلطنة عمان من أحكام سيطرته وفرض أسلوبه في اللعب لينهي الشوط والمباراة بنتيجة 25 مقابل 19، وبهذه النتيجة تأهل إلى نهائي البطولة العربية .

قال رئيس مجلس إدارة الاتحاد العماني للكرة الطائرة، الشيخ بدر الرواس، إن النتائج التي حققها لاعبو المنتخب الفتي ووصولهم للمباراة النهائية ومواجهة المنتخب البحريني في ختام البطولة وحصولهم على الميدالية الفضية، يعد إنجازًا كبيرًا وهم في بداية مشوار مشاركتهم ضمن عناصر المنتخب، وقد كان لاعبو منتخب سلطنة عمان حديث كافة الوفود من حيث الأداء الفني المتميز والانضباط في مختلف المواقع.

وكان في مقدمة مستقبلي البعثة بمطار مسقط الدولي رئيس مجلس إدارة الاتحاد والدكتور محمد الشعيلي نائب رئيس الاتحاد وأعضاء مجلس الإدارة ومحبو اللعبة ومشجعو المنتخب.