الثلاثاء 21 مايو 2024

اتحاد السلة يخطر «الأوليمبية» بموقف المرشحين في الانتخابات

6-8-2017 | 16:36

أرسل اتحاد كرة السلة، برئاسة مجدي أبو فريخة، خطاباً إلى مسئولي اللجنة الأوليمبية، برئاسة هشام حطب، لإخطارهم بموقف المرشحين لانتخابات الجمعية العمومية للاتحاد، والمقرر لها 26 أغسطس الجاري.

ومن المقرر أن يتم إخطار اللجنة الأوليمبية بأسماء وموقف كل الذين تقدموا بأوراق ترشحهم لمجلس إدارة اتحاد كرة السلة في الانتخابات المقبلة.

وتقدم على منصب الرئاسة كل من مجدي أبو فريخة وجاسر رياض، أما العضوية فتقدم محمد عبد المطلب وهشام الحريري، و حمدي المناعي، رحاب الغنام، ومحمد فتحي، وحسين البشبيشي، علاء زهران، وعمرو مصيلحي، وجميعهم ضمن قائمة أبو فريخة، أما قائمة رياض فتضم كلا من خالد القوصي، وسامي الشارونى، وإيهاب محسن، ونادر زكي، وأسامة جاد الله، جمال عبد القادر.

أما المستقلون في الانتخابات هم نبيل حافظ وسمية مصطفى وهشام حسن وطارق الصباغ وهيثم السعيد ويحيى زكريا ومحمد جلال ومحمد الجبلاوي وعبد الحميد مصطفى، أما منصب مراقب الحسابات فلم يتقدم عليه سوى محمود سعيد.

كان اتحاد كرة السلةأعلن عن فتح باب الترشيح لانتخابات الجمعية العمومية 27 يوليو الجاري، واستمر لمدة أسبوع، تقدم خلاله الأسماء السالف ذكرها، وتم عقد اجتماع لمجلس الإدارة أمس شهد فحص أوراق المرشحين والطلبات التي تقدموا بها، ليتم إخطار الأوليمبية اليوم.

يذكر أن قائمة مجدي أبو فريخة قامت بعدة جولات انتخابية في المحافظات منها الأقصر، وقنا، بالإضافة إلى طنطا، أما جاسر رياض فأعلن ثقته في رأي الجمعية العمومية ورأيهم في اختيار الأصلح، مؤكدا أنه سيفوز في الانتخابات قائلا: "أنا الرئيس القادم للسلة".