الأربعاء 3 يوليو 2024

الأهلي يصرف النظر عن دويدار بسبب هذا اللاعب

6-8-2017 | 17:34

يبدو أن الجهاز الفني بالنادي الأهلي، قد صرف النظر عن التعاقد مع أحمد دويدار خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية بشكل نهائي، بعد أن دخل النادي في مفاوضات جادة مع اللاعب خلال الشهور الأخيرة، وفي ظل تأكيد البعض أيضًا بتوقيع اللاعب على عقود انتقاله للأحمر لمدة ثلاثة مواسم، وحصوله على مقام عقد وصل ل٨٥٠ ألف جنيه.

ولعل الشواهد الأخيرة تؤكد تراجع الأهلي في التعاقد مع دويدار، بل وبدأ البحث على مدافع أقوى آخر يمثل الفريق محليًا وإفريقيًا الموسم المقبل، لتعويض رحيل مدافع الفريق السابق أحمد حجازي المنتقل لفريق ويست بروميتش الإنجليزي على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد قابل للزيادة.

جدير بالذكر أن الأهلي بدأ حاليًا بفتح مفاوضات سرية مع المدافع الدولي السوري عمر الميداني لاعب فريق حتا الإماراتي وصاحب الـ٢٣ سنة، ليكون خليفة حجازي في خط دفاع الأهلي، خاصة وأنه سوف يتم التعامل معه كلاعب محلي وليس أجنبي بعد قرار اتحاد الكرة الأخير بمعاملة اللاعب السوري كلاعب محلي، وهو ما سيقرب الصفقة كثيرًا مع الأحمر، كونه لاعب دولي شاب يمتلك مؤهلات وقدرات هائلة.

ووفق تأكيد من مصدر داخل الجهاز الفني للأهلي، أن صفقة دويدار تم صرف النظر عنها بشكل نهائي، ونتمنى له التوفيق في مكان أخر.