الجمعة 31 مايو 2024

ميرفت أمين تبدأ تصوير "لا تطفئ الشمس" و"قصر العشاق"

12-2-2017 | 01:21

تعيش الفنانة ميرفت أمين حالة من الانتعاش الفني في الفترة الأخيرة، فتحاول أن توفق بين أكثر من عمل درامي وسينمائي حتى تلحق بالسباق الرمضاني، فمن أهم الأعمال التي تشارك بها في الفترة الحالية عمل درامي مأخوذ عن رواية "لا تطفئ الشمس" للأديب الراحل إحسان عبد القدوس.

وبدأت ميرفت أمين تصوير أول مشاهدها في مسلسل "لا تطفئ الشمس"، بأحد المراكز التجارية في التجمع الخامس، ويعتبر ذلك التعاون الثالث للمخرج محمد شاكر مع المؤلف تامر حبيب، ويشاركها البطولة كل من فتحي عبد الوهاب، ريهام عبد الغفور، محمد ممدوح، شيرين رضا، أمينة خليل، أحمد مالك، جميلة عوض، فيما تتولى إنتاجه شركة "بى لينك" لمالكها المنتج محمد مشيش.

ذلك إلى جانب بدء تصوير مسلسل “قصر العشاق” الذي يشارك في سباق دراما رمضان المقبل، مع كوكبة من نجوم الفن، بينهم عزت العلايلي، حسين فهمي، سهير رمزي، فاروق الفيشاوي، بوسي.

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي رومانسي كوميدي حول التغيرات، التي شهدتها الساحة الاجتماعية خلال العقدين الأخيرين، كما أنه يقدم مجموعة من القصص الرومانسية التي سيتم تناولها بشكل اجتماعي أسرى.

ومن ناحية أخرى، انتهت الفنانة ميرفت أمين من تصوير مشاهدها في فيلم "ممنوع الاقتراب أو التصوير"، والمقرر طرحه في دور العرض يوم 25 فبراير الجاري، خصوصا بعدما انتهى مخرج العمل روماني سعد من التصوير نهائيًا.

ويشارك في بطولة الفيلم يسرا اللوزي، بيومي فؤاد، رانيا يوسف، محمد مهران، نور قدري، طارق الإبياري، إيمان السيد، ياسر الطوبجي، رشا الخطيب، زكى فطين عبد الوهاب.