الأحد 22 سبتمبر 2024

(مكررررررررررر) ..................... 30 شركة عقارية تؤسس جمعية "مطورى الشروق"

8-8-2017 | 12:08

قررت 30 شركة عقارية من العاملين بمدينة الشروق اليوم الثلاثاء، تأسيس جمعية مطورى الشروق لتكون الكيان القانونى الممثل لشركات الإستثمار العقارى العاملة بالمدينة أمام الجهات الحكومية وتنظيم اداء السوق .

 

وقال شريف الفاتح الممثل القانونى للجمعية، إن جميعة مطورى الشروق من المستهدف ان تضم ملاك الشركات و المستثمرين بالشروق و سكان المدينه بهدف التواصل المباشر مع جهاز المدينه و ما يعلوة من جهات رسميه لحل اى عقبه تواجه الشركات في سبيل الإسراع بعمليه تعمير المدينه و كذلك توجيه تبرعات كبيرة لتجميل المدينه و تطويرها.

 

وأضاف «الفاتح» في إجتماع للجمعية اليوم الثلاثاء، أنه من المخطط أن يتم تأسيس لجنه تضم فى عضويتها مجموعة من أعضاء الجمعية وأصحاب الخبرة  لحل اى منازعات خاصه بمشاكل العملاء دون الوصول لساحات المحاكم او السوشيال ميديا .

 

وأشار «الممثل القانوني للجمعية»، إلى أن سيتم الاتفاق على وضع ميثاق شرف للشركات العامله بالمدينه و أعضاء الجمعيه موضحا به كافه مواصفات التشطيب و نسب التحميل على المساحه و مراحل التسليم و تركيب المصعد و عزل السطح على أنه في حاله مخالفه اى شركه لميثاق الشرف يتم إستبعادها فوراً، وان تقوم الشركات في حاله احتياجها لموظفين بالاعتماد في المقام الاول على سكان الشروق من مهندسين و محاسبين و عماله فنية.