الأحد 16 يونيو 2024

الاتحاد الدولي للطائرة يدرس إقامة بطولاته العالمية بصفة دائمة في القاهرة

8-8-2017 | 13:19

أعرب الدكتور عمرو علواني نائب رئيس الاتحاد الدولي ورئيس الاتحاد الأفريقي لكرة الطائرة عن سعادته الكبيرة بإقامة بطولة العالم تحت 23 سنة داخل أركان القارة السمراء عبر بوابة مصر التي تعد رائدة القارة فى كل المجالات .
 

وأوضح علواني أن أفريقيا ستدعم وتساند اللجنة المنظمة لبطولة العالم لكرة الطائرة تحت 23 المقرر إقامتها بمجمع صالات ستاد القاهرة خلال الفترة من 16 إلى 26 أغسطس الجاري .

 

وأشار رئيس الاتحاد الأفريقى إلى أن مصر نجحت فى كسب ثقة العالم أجمع فى ظل الإمكانيات الكبيرة التى تمتلكها والقادرة من خلالها على خروج البطولات الكبرى الدولية فى أفضل شكل ممكن قائلا " الاتحاد الدولي للعبة يدرس جديا جعل صالات ستاد القاهرة نقطة تمركز دائمة لإقامة بطولاته العالمية عليها ، لما تمتلكه من قدرات ومقومات استثنائية.

 

وشدد علواني على أنه لابد أن يكون الجميع على قلب رجل واحد من أجل خروج البطولات العالمية في أفضل شكل ممكن من أجل مواصلة اكتساب الثقة من قبل جميع الاتحادات الدولية على مستوى العالم .

وقال رئيس الاتحاد الأفريقي أنه على ثقة كبيرة فى رجال اتحاد الطائرة على تقديم بطولة عالمية قوية من جميع المستويات سواء كان المستوى التنظيمي أو الفني.

 

واختتم نائب رئيس الاتحاد الدولي تصريحاته مشيدا بحفل الإعلان عن تفاصيل البطولة الذي نظمته شركة برزنتيشن مبديا سعادته بالمستوى التنظيمي الجيد للحفل خاصة فى ظل الحفاوة التى تم استقبال الوفود المشاركة بها .