الإثنين 29 ابريل 2024

على صفيح ساخن.. مشاهدة مباراة الأهلي والإسماعيلي بث مباشر في الدوري

الأهلي والإسماعيلي

الهلال لايت 19-10-2022 | 15:00

إيمان علي

بات البحث عن مشاهدة مباراة الأهلي والإسماعيلي بث مباشر في الدوري، يتربع قوائم الأكثر بحثُا عبر محرك جوجل في مصر خلال الساعات الماضية، وسط حالة من الترقب الممزوجة بالحماس، والتي تسيطر على جمهور كرة القدم الذين ينتظرون انطلاق الكلاسيكو بين الأهلي والإسماعيلي، اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وكان الأهلي قد فاز على فريق اتحاد المنستيري التونسي في إياب الدور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا بثلاثية نظيفة، وتأهل لدور المجموعات، ما يجعل الجمهور ينتظر تحقيق المزيد من الانتصارات في الفترة الحالية.

موعد مباراة الأهلي والإسماعيلي في الدوري المصري

وأوقعت القرعة فريقي الأهلي والإسماعيلي وجهًا لوجه في مباراة اعتدنا على متابعتها بالجولة الأولى للدوري في المواسم الأخيرة.

وتبدأ مباراة الأهلي والإسماعيلي مساء اليوم الأربعاء، في إطار مواجهات الجولة الأولى من بطولة الدوري المصري الممتاز، على ستاد برج العرب بالإسكندرية، عند تمام الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة، السادسة بتوقيت مكة المكرمة، الرابعة بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

 

تشكيل مباراة الأهلي والإسماعيلي في الدوري المصري

وأعلن مارسيل كولر، المدير الفني للفريق قائمة المباراة التي جاءت كالتالي: محمد الشناوي، علي لطفي، مصطفى شوبير، محمود متولي، حمدي فتحي، أحمد عبد القادر، محمد شريف، برونو سافيو، أيمن أشرف، حسين الشحات، أليو ديانج، عمرو السولية، حسام حسن، محمد مجدي أفشة، شادي حسين، علي معلول، محمد عبد المنعم، أكرم توفيق، طاهر محمد طاهر، كريم فؤاد ومحمد هاني.

أما جاريدو المدير الفني للإسماعيلي، فقد أعلن قائمة فريقه للمباراة وضمت كل من: محمد فوزي، أحمد عادل عبد المنعم، حمدي النقاز، باهر المحمدي، محمد هاشم، إياد العسقلاني، أحمد محسن، محمد دسوقي، عبد الرحمن مجدي، عمر الوحش، محمد بيومي، محمد حسن، مصطفى فارس، أحمد مدبولي، صالح جمعة، محمود الشبراوي، محمد الشامي، باسم مرسي، حازم مرسي وعبد القادر كوليبالي.

 

اقرأ أيضا

موعد مباراة الأهلي والإسماعيلي في الدوري

جاريدو : مواجهة الأهلي بداية صعبة للإسماعيلي

 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والإسماعيلي في الدوري

ومن المقرر أن يتم إذاعة مباراة النادي الأهلي ضد نظيره فريق الإسماعيلي في إطار مباريات الدوري المصري الممتاز عبر شاشة قناة أون تايم سبورت على التردد التالي:

  • التردد: 11861
  • معدل الترميز: 27500
  • الاستقطاب: رأسي
  • معامل تصحيح الخطأ: 6/5

 

مشاهدة مباراة الأهلي والإسماعيلي بث مباشر في الدوري

ويمكن مشاهدة مباراة الأهلي والإسماعيلي عبر البث المباشر التالي

 

Dr.Randa
Dr.Radwa