الثلاثاء 28 مايو 2024

رياح وأمطار.. حالة الطقس المتوقعة حتى الثلاثاء 25 أكتوبر

الطقس في الأيام المقبلة

تحقيقات19-10-2022 | 15:40

إسراء خالد

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية، عبر صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، حالة الطقس المتوقعة من الخميس 20 أكتوبر 2022 إلى الثلاثاء 25 من الشهر ذاته.

وتشهد تلك الفترة طقسًا مائلًا للحرارة نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وشمال الصعيد، معتدل الحـرارة على السواحل الشمالية، حـار على جنوب سيناء وجنـوب الصعيد، لطيف في أول الليـل مائل للبرودة في آخره على كافة الأنحـاء.

الطقس غدا

ويشهد طقس الخميس 20 أكتوبر: أمطار خفيفـة على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري على فترات متقطعة بنسبة حدوث (40 % تقريبا).

وتتساقط أمطـار خفيفـة على مناطـق مـن جـنـوب سيناء وشمـال محافظة البحر الأحمر وشمال ووسط الصعيد على فترات متقطعة، قد تكون رعدية أحيانا بنسبة حدوث (40 % تقريبا).

وتنشط الرياح أحيانًا على منـاطـق مـن جـنـوب سيناء وشمال الصعيـد على فترات متقطعة.

الطقس في الأيام المقبلة

الجمعة 21 اكتوبر 2022: تكون أمطار خفيفة على مناطـق مـن السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري وجنوب سيناء وشمـال محافظة البحر الأحمر على فترات متقطعة بنسبة حدوث (30 % تقريبا).

وتنشط الريـاح أحيانًا على مناطق من جنوب سيناء على فترات متقطعة.

السبت 22 أكتوبر 2022: أمطار خفيفـة على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحرى على فترات متقطعة بنسبة حدوث ( 40 % تقريبا).

ويكون هناك نشـاط ريـاح أحيانـا على مناطق من السواحل الشمالية الغربية وجنوب سيناء على فترات متقطعة.

الأحد 23 أكتوبر 2022: أمطار خفيفة الى متوسطة بنسبة حدوث (40:30 % تقريبا) على منـاطـق مـن السواحل الشمالية والوجه البحري على فترات متقطعة.

وتنشط الريـاح أحيانـا على مناطق من جنوب سيناء على فترات متقطعة.

الاثنين 24 أكتوبر والثلاثاء 25 أكتوبر 2022: تنشط الريـــاح أحيانـا على مناطق من السواحل الشمالية وجنوب سيناء وشمال الصعيد على فترات متقطعة.

الطقس في مصر

وتأتي تفاصيل درجات الحرارة خلال تلك الفترة كالتالي: