الأربعاء 22 مايو 2024

مازن جمال عبدالناصر يغير جلده في «تياترو» ويتعاقد على «وسط البلد2» (خاص)

مازن جمال عبد الناصر

فن19-10-2022 | 17:35

رحاب العوضي

تعاقد الفنان الشاب مازن جمال عبد الناصر، على العمل بالجزء الثاني من مسلسل وسط البلد الذي حقق نجاحا كبيرا، كما يعمل حالياً على تصوير مشاهده في مسلسل "تياترو"، وينتظر عرض مسلسل "أولاد عابد".

وكشف مازن جمال عبدالناصر في تصريحات خاصة لـ"دار الهلال"، عن كواليس أعماله الثلاثة، معربا عن سعادته بردود الأفعال علي مسلسل وسط البلد الموسم الأول، وعن تعاقده على الموسم الثاني مؤخراً.

وتابع: "تياترو" يشارك به 22 فنانًا من خريجي وطلبة المعهد العالي للفنون المسرحية، كما أنه يضم كوكبة كبيرة من النجوم الكبار كضيوف شرف العمل، إلى جانب أنه أول عمل يوجد بداخله بشكل مكثف اندماج بين المسرح والدراما بها "نوستالجيا".

وأشار إلى أنه يجسد شخصية تحمل اسم "رأفت" وسعادته بالشخصية أنها أتاحت له تغيير جلده.

ومسلسل "تياترو " بطولة الفنانين يوسف الأسدي، مينا نبيل، إياد أمين، حنان عادل، ندى إسماعيل، باسم سليمان، جنى صلاح، محمود حجاج، عزيز علي، محمود بكر،  نغم صالح، حليم الجندي، مريم صبري عبد المنعم، مونيكا الفونس، نورا مهدى، منه الفيومي، ميرنا نديم، من إخراج رؤوف عبد العزيز، وإنتاج شركة كوديكس بالتعاون مع الشركة المتحدة.

ولفت إلى أنه انتهى من تصوير مشاهده في مسلسل أولاد عابد منذ فترة طويلة، وكان من المقرر عرضه في رمضان 2022 ولم تتح الفرصة لتواجده بين أعمال الموسم الرمضاني الماضي، ويجسد شخصية "شهاب" نجل الفنان محسن محي الدين، وأحد أحفاد الفنان رياض الخولي، وما يميزني عنهم بأني شاب عصامي بنى نفسه بنفسه، وتؤدي دور عمته الفنانة انتصار.

مسلسل" أولاد عابد " بطولة الفنانين رياض الخولي، أيتن عامر، صبري فواز، إنتصار، محسن محيي الدين، صفاء الطوخي، فراس سعيد، صفوة، فيدرا، سما إبراهيم، جميل برسوم، تاتيانا، محمد رضوان، سارة ناجى، عفاف مصطفى، أسامة عبد الله، من تأليف سماح الحريري، إخراج أكرم فريد.